جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من خريجي كلية الدراسات العليا في الإدارة

0

الدكتور إسماعيل عبد الغفار يهنئ الخريجين ويؤكد : الأكاديمية واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية فى مصر و العالم العربى و لديها إتفاقيات وشراكات مع كبريات المؤسسات والجامعات

حتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا بالإدارة .

حضر الحفل الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية والأستاذ الدكتور علاء عبد الباري ‏نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي و ‏الأستاذ الدكتور مني قدري عميد كلية ‏الدراسات العليا في الإدارة فرع الأكاديمية بالقاهرة .

وفي كلمته حرص الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار علي تهنئة الخريجين وذويهم معرباً عن سعادته بالتواجد في ذلك اليوم الذي يجني فيه الخريج ثمار جهده طيلة فترة الدراسة.

وقال ” عبد الغفار” : ” الأكاديمية تحتفل هذه الأيام بمرور خمسين علي إنشائها ، و هي واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية فى مصر و العالم العربى ، و لديها إتفاقيات وشراكات مع كبريات المؤسسات والجامعات في العالم فضلا عن الاعتمادات الدولية فى مختلف التخصصات التعليمية، هي أيضًا أول جامعة داخل جمهورية مصر العربية تحصل على تقييم 5 نجوم في 7 مؤشرات مختلفة ضمن تقييم مؤسسة “كيو إس”. أيضًا الأكاديمية، إلي جانب أن تصنيف التايمز وضعها علي قمة الجامعات من حيث جودة التعليم في مصر “.

كما أكد أن الأكاديمية تلعب دوراً كبيراً أيضًا في تنمية الكوادر البشرية في كافة هيئات الدولة بما يحقق رفعة وتقدم وطننا الحبيب مصر التي تحتضن الأكاديمية وتقدم لها كل الدعم والمساندة.

وبدورها هنأت الدكتورة مني قدري الخريجين وأسرهم ، و قالت “يسعدني أن أكون معكم في يوم تخرجكم ، وفي هذه اللحظات التي يجني د فيها كل خريج منكم ثمار تعبه وجهده طوال فترة الدراسة ، وأريد أن أذكركم أن التخرج ليس النهاية بل هو بداية لطريق آخر في حياتكم العلمية والعملية” .

- Advertisement -

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.