جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. وزير الشباب يشهد احتفال الأكاديمية العربية بتخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة

.

0

صبحي : الأكاديمية صرح علمي متميز… و”عبد الغفار” : نتطلع إلى مواصلة مسيرتنا نحو التطور

شهد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وير الشباب والرياضة، والاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية ، حفل تخرج دفعة جديدة من دارسي كلية الدراسات العليا في الإدارة.

حضر الحفل ، الأستاذ الدكتور /علاء عبد الباري نائب رئيس الأكاديمية العربية للدراسات العليا والبحث العلمي، والاستاذ الدكتور/ منى قدري عميدة كلية الدراسات العليا في الإدارة فرع القاهرة

وفي مستهل كلمته، توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للخريجين مشيراً إلي أن يوم التخرج هو ذلك اليوم الذي يحصدون فيه ثمار جهودهم طوال سنوات الدراسة.

واعرب ” صبحي” عن سعادته بالوجود في حفل تخرج أبناء الأكاديمية العربية ذلك الصرح التعليمي الكبير، مشيداً بالمجهود الكبير المبذول بها من أعضاء هيئة التدريس و قبطان السفينة الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار.

- Advertisement -

وأشاد”صبحي” بما تقدمه الأكاديمية من تعليم متنوع يواكب علوم المستقبل، مشيرا إلي الإنجاز الذي يتم في مصر في جميع القطاعات حسب توجيهات القيادة السياسية، يتسم بالسرعة والتوازن وطبقاً لأعلي معايير الجودة، من خلال الاستثمار البشري من خلال التعليم الجيد .

ومن جانبه، رحب الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل بوزير الشباب والرياضة، معرباً عن سعادته بوجوده في هذا اليوم الذي ينتظره كل خريج وخريجة، مشيراً الي أن الأكاديمية التي تحتفل هذه الأيام بمرور خمسين عاماً علي إنشائها والتي تُعد واحدة من أكبر المؤسسات الجامعية فى مصر و العالم العربى.

واضاف “عبد الغفار” : “يومًا بعد يوم تؤكد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مضيها قدماً نحو المستقبل الزاهر، برؤية واضحة تسير بخطى واثقة ورائدة ، إذ أسهمت الأكاديمية علي مدار الخمسين عاماً الماضية ، إسهامات كبيرة وبارزة في تطور مسيرة التعليم العالي ، وقدمت مخرجاتها من الطلبة الخريجين ليكونوا في خدمة الوطن العربي ” .

واردف : “يتمثل الدور الأساسي للأكاديمية في المساهمة في بناء القدرات بالدول العربية عن طريق التعليم والتدريب وتجهيز الكوادر الوطنية التي تؤهل لبناء المجتمعات العربية فضلا عن تقديم الاستشارات والقيام بالدراسات وإجراء البحوث في المجالات العلمية التي تتميز بها الأكاديمية “

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.