جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. تعرف علي مصير الدكتور مصطفى مدبولي بعد قرار الرئيس السيسي بإجراء تغيير وزاري

رحيل 15 وزيرا

0

كشف مصدر مسئول عن أسماء الوزراء الراحلين في التعديل الوزاري الذي سيتم إعلانه بعد قليل في مجلس النواب مؤكدا ان قرار رحيل مصطفي مدبولي رئيس الحكومة لم يحسم صحة والسكان وإن كان بقاءه هو الأرجح.

ومن ضمن الراحلين 15 وزيرا هم وزراء الهجرة والمصريون في الخارج، والتنمية المحلية، والتعليم العالي والبحث العلمي، الثقافة، والطيران المدني، والإنتاج الحربي، التربية والتعليم، السياحة والآثار، القوى العاملة، قطاع الأعمال، التجارة والصناعة، الري والموارد المائية. و الإعلام والبيئة .
.

- Advertisement -

كان مصدر مطلع قال إن مجلس النواب سيجتمع اليوم السبت لمناقشة تعديل وزارى لبعض الحقائب الوزارية. وكان المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب صرح بأن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة غدًا السبت ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١٢ ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل.

تابعت أن مجلس النواب تلقى أمس الجمعة خطابًا من رئيس الجمهورية طبقا للدستور لانعقاد المجلس للموافقة على التعديل الوزاري وعقب موافقة مجلس النواب سيبدأ الوزراء مراسم حلف اليمين غدًا الأحد بمقر رئاسة الجمهورية.

وكان المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، صرح بأن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة اليوم السبت ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١٢ ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل، دون توضيح تفاصيل أكثر.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.