جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. طارق شوقي يتحدث لأول مرة بعد الإقالة.. ويوجه رسائل نارية للجميع

0

علم المطور أن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق لم يغضب من الخروج من الحكومة مؤكدا للمقربين منه أنه أدي مهمته على أكمل وجه وحاول تطوير التعليم بكل ما أوتي من قوة.

وأكد مصدر قريب من شوقي أن وزير التعليم غاضب جدا من الشائعات التي طالته خلال الساعات الماضية لافتا إلي أن طارق شوقي لم يتم وضعه تحت الإقامة الجبرية او التحقيق معه في قضايا فساد.

وشدد المصدر علي أن شوقي يعرف ان أعداء التطوير هم من يروجون هذه الشائعات مشيرا إلى أن شوقي أكد أن التاريخ سوف يحكم على تجربته بما له وما عليه.

استقبل أولياء الأمور خبر رحيل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، بالسعادة والفرحة والزغاريد، ونشر العديد من الأهالي الكثير من التعليقات حول رحيل طارق شوقي الذي تم تعيين خلفا له رضا حجازي وزيرًا للتربية والتعليم الفني

- Advertisement -

ووافق مجلس النواب علي إجراء تعديل في حكومة مصطفى مدبولي شمل تغيير 13 وزيرا وذلك خلال الجلسة الطارئة لمج النواب، اليوم السبت، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لنظر التعديل الوزارى، والتي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعا اليوم السبت مجلس النواب للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها.

وأكد السيسي أن التعديل الوزاري هدفه تطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات المهمة على الصعيدين الداخلي والخارجي .

وقال السيسي ، في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” اليوم ، “دعوت مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعاً من أجله”.

ووجه السيسي الشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، متمنيا التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلاً
.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.