جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بعد فضيحة الفرح.. الخطيب يقيل سيد عبد الحفيظ من منصبه

خصم 250 ألف جنيه من "رباعي " الكارثة

0

علم المطور أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منصبه بعد فضيحة حضور نجوم الفريق فرح شعبي في الإسكندرية وقرر بيبو خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب حضر الفرح .

قال مصدر أن الخطيب اتهم عبد الحفيظ بفقدان السيطرة علي الفريق والتفرغ لاختلاق معارك مع المنافسين لافتا الي أن مسئولي النادي الأهلي أقنعوا الخطيب تنفيذ قرار إقالة سيد عبد الحفيظ في بداية الموسم القادم حفاظا علي استقرار الفريق في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها النادي.
و أثار رباعي الأهلي المصري، محمد مجدي أفشة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وحسام حسن، الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورهم في أحد الأفراح التي تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتواجد الرباعي في أحد الأفراح برفقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وهو ما أثار الجدل بشأن سهرهم رغم ارتباطهم بمباريات هامة وقوية مع فريقهم في الدوري المصري.

وأعرب عدد من مشجعي الأهلي عن استيائهم من وجود الثنائي في الفرح لوقت متأخر، واستهتارهما في وقت ينافس فيه الفريق بقوة على لقب الدوري المصري، على حد وصفهم

- Advertisement -

ونشر المشجعون تعليقاتهم الغاضبة على مقاطع الفيديو التي نشرها المطرب الشهير، والتي حملت لوما كبيرا لثنائي الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، السبت المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط تفصله بمقدار مركزين عن غريمه الزمالك صاحب الصدارة، و5 نقاط عن بيراميدز الذي يسبقه مباشرة في الترتيب.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.