جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

تكريما له.. الخطيب يوافق علي رحيل محمد الشناوي عن الأهلي في يناير

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات مثيرة بشأن مستقبل نجوم النادي الأهلي الذين تألقوا في بطولة كأس العالم للأندية وقادوا الفريق للحصول على الميدالية البرونزية.

وعلم المطور أن محمود الخطيب أعطي تعليمات للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي دراسة جميع العروض والسماح للاعبين وعلي رأسهم محمد الشناوي حارس الفريق بخوض تجربة احترافية تكريما له و حتي يستطيع تأمين مستقبله.

- Advertisement -

وتابع المصدر :! «محمد الشناوي جس نبض الإدارة وأكد لهم احتمالية تلقيه عرضًا من الدوري السعودي، هذا الكلام وصل لمحمود الخطيب».

وأكمل: مسؤولو الأهلي تحدثوا مع كولر، (مدرب الأهلي)، وأكدوا له أن محمد الشناوي، احتمال أن يكون لديه عرض من الدوري السعودي، وهو يرغب في الرحيل، لأنه قدم كل ما لديه للنادي الأهلي، وضحى أكثر من مرة بالعروض، مضيفًا: «رد كولر، كان (أنا لن أكون أقل تقديرًا منكم لـ محمد الشناوي)».

وأتم: «كولر وافق على رحيل محمد الشناوي، حال تلقيه عرضًا رسميًا من الدوري السعودي، فلديه ثقة في الحراس الموجودين مع الفريق

و تلقي الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات ثلاثي الفريق عروضا مغرية من أندية السعودية خلال مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية بجدة.

وأضاف المصدر أن الخطيب أخطر خالد بيبو مدير الكرة أن أي لاعب يرغب في الرحيل ويمتلك عرضاً رسميا الباب مفتوح للتفاوض خاصة بعد رفض أكثر من لاعب التجديد نظير وضع شروط مبالغ فيها وقد تؤثر علي غرفة خلع الملابس داخل الفريق مستقبلاً .

وأشار المصدر إلى موافقة إدارة الكرة علي جلوس محمد الشناوي حارس المرمي بعد الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني بعد حصوله علي إذن مسبق من خالد بيبو مدير الكرة للجلوس مع وفد من نادي ضمك السعودي داخل الفندق دون وسطاء أو وكيل لاعبين في المفاوضات.

وأوضح المصدر أن إدارة ضمك اتفقت مع الشناوي علي زيارة رسمية إلي مقر الأهلي عقب انتهاء الفريق من مشاركته في السوبر المصري بالإمارات من أجل التفاوض سواء على استعارته أو شرائه من النادي.

وتابع المصدر أن وفد ضمك عرض على اللاعب الحصول علي خدماته لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مقابل مليونين و500 ألف دولار ودفع 4 ملايين دولار، حال شرائه بصفة نهائية.