جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

المهندس فرج عامر يكشف تفاصيل الشراكة مع أكبر شركة هندية لإنتاج البسكويت

0

كشف المهندس فرج عامر رئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية عن تعاون المجموعة مع شركة هندية تعتبر من أكبر الشركات في العالم في مجال صناعة البسكويت حيث تتخطي مبيعاتها 3 مليارات دولار في سنويا.
وأكد المهندس فرج عامر أن الشركة الهندية تصنع منتجاتها داخل مصانع فرج لله لتوزيعها في مصر و الشرق الأوسط لافتا إلى أن ذلك يعكس قيمة مجموعة فرج الله رائدة الصناعات الغذائية في مصر و الشرق الأوسط بالإضافة إلى تصنيفنا ضمن أفضل 5 شركات تصدير عالمية في مصر.

أكد المهندس محمد فرج عامر أن الشركة تقوم باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الصناعات الغذائية بمجموعة شركات فرج الله و كذلك أحدث المواصفات العالمية للجودة و الصحة مشيرا إلي شركات مجموعة فرج الله مزودة بأحدث المعدات المتطورة فى عملية التصنيع على مستوى العالم

وذكر أن المجموعة لديها مراكز توزيع فى جميع الدول الأفريقية ولكن فى ظل المنافسة الشرسة من بعض الدول يتطلب الأمر التواجد بقوى تصنيعية كبيرة لفتح مجال تسويقى أوسع والحفاظ على التواجد المصرى.

- Advertisement -

وأسس محمد فرج عامر عام 1973 مجموعة «فرج الله للصناعات الغذائية»، وتضم 3 شركات لتصنيع الأغذية؛ وهى الشركة المصرية لتجميد وتصنيع اللحوم، والشركة المصرية للغذاء والشركة المصرية للتنمية الغذائية.

وتتنوع المنتجات فى عدد من المجالات منها اللحوم المصنعة، والدجاج، والخضراوات المجمدة، والفواكه، وعصائر الفاكهة المركزة واللب، وعصائر الفاكهة معبأة فى الزجاج وغيره والحلويات والمخبوزات، ومعجون الطماطم والمربى والجبن المطبوخ، ومرق الدجاج، وعصير بودر سريع التحضير.

.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.