جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«أنوار المدينة موفنبيك» يستقبل بعثة حج الداخلية المصرية

وسط حفاوة كبيرة ..

وصلت طلائع بعثة حج وزارة الداخلية المصرية إلى المدينة المنورة وسط اهتمام ملحوظ من حكومة خادم الحرمين الشريفين والجهات المعنية بشئون الحج، مع الاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والضوابط التى وضعتها إدارة البعثة بإشراف اللواء علاء الأحمدى مساعد أول وزير الداخلية للشئون الإدارية ورئيس بعثة الحج المصرية.
وفي هذا الإطار استقبل فندق أنوار المدينة موفنبيك أفواج حج وزارة الداخلية وسط حفاوة بالغة بعد استنفار كافة طاقاته وكوادره الفندقية المؤهلة على أعلى مستوى.
وأوضح مدير عام الفندق عادل بيبرس أن التعاون مع وزارة الداخلية المصرية قائمًا منذ سنوات ومستمر بناءً على حرصنا الدائم على إرضاء النزلاء وتوفير كل ما يلزم من أجل راحتهم وتفرغهم للعباده.
وأضاف «بيبرس» أن ما يتميز به «أنوار المدينة» من إمكانات تجعله الخيار الأول لبعثات الحج المختلفة نظرًا لموقعه المتميز على بعد خطوات من الحرم وتوافر العديد من المطاعم التي تقدم وجبات تلبي جميع الأذواق.

فضلًا عن تواجد العشرات من المعارض والمحلات التي تقدم أفخم المنتجات العالمية لمتعة التسوق من مكان واحد وأيضًا أكبر سوبر ماركت بالمنطقة.
وذكر عادل بيبرس أن «أنوار المدينة» يعد من أكبر الفنادق بالمملكة، حيث يستوعب أكثر من 30% من الطاقة الفندقية الفاخرة بالمدينة المنورة، ويضم أكثر من 1300 غرفة وجناح.
وأشار إلى أن فندق «أنوار المدينة» يحرص دائمًا على توفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن في أجواء روحانية شاملة.