جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. بيان رسمي من ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح الخطيرة

كشف نادي ليفربول عن موقف الدولى المصرى محمد صلاح جناح فريقه الأول لكرة القدم مؤكدا أنه يعانى من “آلام فى الفخذ” بعد أن خرج مصابا أمام تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ونقلت صحيفتا ليفربول إيكو ودايلى إكسبريس عن المراسلة التليفزيونية كارى براون قولها إن ليفربول أخبرها أن صلاح جرى استبداله بسبب إصابته “بألم فى الفخذ”، وأنه سيكون من الخطأ التقليل من فرص محمد صلاح فى المشاركة فى نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجارى.

- Advertisement -

إصابة محمد صلاح
وأوضحت أن محمد صلاح كان يمشى دون عوائق إلى حد ما لذا يبدو التبديل احترازى والإصابة لا تلغى فرصه فى الوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا حتى الآن.

وأشادت “إكسبريس” بمحمد صلاح قائلة:” أنه نادرًا ما يتعرض اللاعب للإصابة كما أن الأمر يتطلب الكثير حتى يتم إجبار المصرى على مغادرة الملعب وعدم استكمال المباريات، لكنه شعر فعليا بأنه لا يستطيع الاستمرار”.

وتابعت أن تأكيد ليفربول جاء لطمآنة جماهير النادى الذين شعروا بالخوف عندما تم استبدال النجم العالمى مبكرًا أمام تشيلسى حيث يأملون فى الحصول على تحديثات إيجابية فى الأيام والأسابيع المقبلة.

وأضافت أنه يتبقى لليفربول ثلاث مباريات متبقية فى موسمه بعد مباراة ويمبلى، حيث من المقرر أن تأتى مواجهات الدورى الإنجليزى الممتاز ضد ساوثهامبتون وولفرهامبتون قبل مواجهة العملاق الإسبانى فى 28 مايو المقبل