جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. محمد صلاح ينعي شهداء الوطن ويوجه رسالة إلى الشعب المصري

0

نعي محمد صلاح نجم مصر وليفربول شهداء العمليات الإرهابية الخسيسة في سيناء و كتب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك : خالص العزاء في شهداء الوطن وحفظ الله الشعب المصري من كل سوء.

وكان المتحدث العسكري قد قال إن أبطال الجيش المصري أحبطوا خلال الأيام الماضية هجوما على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء، في وقت مبكر الأربعاء، مشيراً إلى أن ضابطاً و4 جنود استشهدوا خلال العمليات، فيما لقي 23 متطرفاً مصرعهم خلال الأيام الـ5 الماضية.

وقال المتحدث العسكري في بيان: “تمكنت القوات صباح الأربعاء، من إكتشاف تحرك عدد من العناصر الإرهابية بمحيط أحد الإرتكازات الأمنية، وتم التعامل معها، ما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية”، لافتاً إلى أن العمليات أودت بحياة ضابط و4 جنود، كما أصيب جنديان.

- Advertisement -

وأضاف البيان أنه “تم التحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان”.

وأورد أن “هناك عمليات انطلقت منذ السبت الماضي وحتى اليوم الأربعاء، تم من خلالها ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، حيث قامت القوات الجوية السبت بتنفيذ ضربة مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر، وعربتين دفع رباعى، تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية، نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية”.

وتابع أن “القوات المسلحة نجحت فى إكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المُعدة لإستهداف القوات”، وأن القوات الجوية واصلت فجر الأربعاء “تنفيذ ضرباتها المركزة، ما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية”.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.