جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

البلوجر أحلام : مش هرجع لأحمد العجمي.. ومش هسيب حقوقي الشرعية.. واعتذاره مرفوض

0

رفضت البلوجر أحلام عادل الرجوع إلى زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي بعد اعتذاره لها علي قيامه بضربها وطردها.

وطالبت أحلام بحقوقها الشرعية فيما قال مصدر مقرب منهما ان عائلة الزوجين يحاولان تقريب المسافات وإثناء أحلام عن قرارها

انت قد تزوجت البلوجر أحلام عادل من مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي منذ أسابيع قليلة، حيث لفت حفل زفافهما الأسطوري أنظار الجمهور، ليستيقظ الجميع على صدمة طلاقهما بعد أسابيع وأحمد من الزواج

خرجت البلوجر أحلام عادل صبحي، لتكشف سبب طلاقها الذي صدم العديد من الجماهير، وخاصة بعدما تسائل البعض عن سبب طلاقها.

سردت أحلام تفاصيل صادمة عاشتها في الأسابيع القليلة الماضية مع زوجها، قائلة: أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة

انهمرت دموعها باكية بعد حينما حاولت شرح التفاصيل التي أدت إلى طلاقها، لتدون في نهاية الأمر عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة أنا صورت كتير وفي الأخر بعيط وبنهار حسبي الله نعم الوكيل بجد

تفاعلت العديد من الفتيات مع البلوجر أحلام عادل، ليدعموها حتى تتمكن من تخطي الأزمة التي تمر بها

بعد طلاقها من العجمي .

- Advertisement -

وكشف العجمى خلال الفيديو عن تفاصيل المشادات بينهم التى بدأت أثناء تأدية العمرة، وبدأ كلامه قائلا: “حصل بينى وبين أحلام مشادة فى العمرة، شديتها وزقتها وده مكنش لازم يحصل خالص”.

وتابع كلامه موضحا بأنه صالحها بعد العودة من العمرة، حتى حدث خلاف آخر بينهما، معلقا: “وأما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدها يحصل خلاف تانى وزعلت منى، وبعدها هى افتكرت كل اللى كنت بعمله”.

وتمنى مصمم الأزياء بقبول زوجته أحلام أعتذاره والعيش فى حياة هادئة، وقال: “اتمنى إنها متزعلش منى والدنيا تروق.. ادعولنا أن ربنا يصلح الحال”.

واستكمل كلامه موضحا أن أول سنة فى الزواج يحدث فيها الكثير من المشادات والخلافات لاختلاف الطباع: “سنة أولى جواز بيبقى فيها شد، وفيها عيلتين بيتعرفوا على بعض وبنتطبع بطباع بعض ربنا ييسر الدنيا، وهروح لحد متخصص نعرف ازاى نتعامل ونتفاهم مع بعض”.

ويسعى للذهاب إلى أحد المتخصصين لمعرفة الطريقة الصحيحة للتعامل والتفاهم مع بعضهما، كما يطالب متابعيه بالدعاء لهما والكلمة الطيبة.

نشرت أحلام عادل، أمس، “ستورى” بمقطع صغير من فيديو ولكن لم تنشره، وعلقت عليه: “أنا صورت كتير وفى الآخر بعيط وبنهار وحسبى الله ونعم الوكيل بجد”.

وكتبت على جزء من الفيديو: “أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلى الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصليات مش ازازة خمرة”.

وطالبت متابعيها بالدعاء لها، قائلة: “ادعولى ابقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير”.

كما شاركت تساؤلات محبيها ودعمهم لها، ما أثار حالة من الجدل والحيرة بين متابعيها، وخصوصا بعد قيامها بحذف الصور التى تجمعها مع زوجها، وإلغاء المتابعة له عبر صفحته على “إنستجرام”، ولكن الثانى لم يحذف أى صور بينهما.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.