جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

سيبوه في حاله .. والد محمد صلاح يحسم قرار اعتزال “أبو مكة”

0

- Advertisement -

علق غالي صلاح والد محمد صلاح نجم مصر وليفربول علي الأنباء التي تعج بها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال نجله.
وقال :سيبو محمد في حاله.. هو يُحب مصر ويعشق تراب وطنه ..وكان يتمنى تحقيق أحلام الشعب المصري لولا ما تعرض له الفريق في السنغال.. وصلاح لم يُخبرني بأنه يرغب في الإعتزال دوليا”.

وسلطت شبكة ليفربول ايكو. الإنجليزية والتي تعتبر المتحدث الرسمي للريدز الضوء على تفكير محمد صلاح نجم مصر وليفربول في اعتزال اللعب الدولي والتصريحات التي أدلى بها بعد خسارة الأمس المخزية.
ذكرت الشبكة أن محمد صلاح بدا وكأنه يقدم تلميحًا حول مستقبله مع منتخب مصر، حيث ظهر وكأنه يلمح إلى أن أيامه على الصعيد الدولي ربما ستنتهي.

- Advertisement -

أفادت في الوقت نفسه أن ما قاله محمد صلاح لا يقدم إشارة واضحة على أي قرار يدور في ذهنه بشأن اللعب الدولي مع الفراعنة لكنها أكدت أن صلاح غاضب جدا من تحميل المصريين له مسئولية عدم الصعود إلي كأس العالم وكشف عن محادثات ساخنة بين كلوب و الفرعون المصري للتشاور سلطت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية والتي تعتبر المتحدث الرسمي للريدز الضوء على تفكير محمد صلاح نجم مصر وليفربول في اعتزال اللعب الدولي والتصريحات التي أدلى بها بعد الخسارة

ومن جانبه، قال متحدث باسم فيفا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “فيفا حاليًا بصدد تحليل التقارير الرسمية لمباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بين السنغال ومصر”.

وأضاف: “سيتم تقييم المعلومات ذات الصلة الواردة في تقارير المباراة من قبل الهيئات التأديبية المختصة قبل اتخاذ قرار بشأن الخطوات المقبلة التي سيتم اتخاذها”.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.