جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

افرحو يا مصريين.. الفيفا يصدر قرار عاجل بشأن مباراة مصر و السنغال بعد اكتشاف “مؤامرة كبري”

0

كشفت تقارير أن الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” يدرس إعادة مباراة مصر و السنغال بعد أن تلقي شكوي رسمية فضحت المؤامرة التي تعرض لها المنتخب المصري.

وبين مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح خاص ” تفاصيل الشكوى الرسمية التي تقدم بها اتحاد الكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن الأحداث التي حدثت في مباراة السنغال في العاصمة السنغالية داكار في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي انتهت بتأهل السنغال بركلات الترجيح.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة حدد في شكواه طلبين، قائلاً: “اتحاد الكرة طلب احتساب تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم على حساب منتخب السنغال، أو إعادة المباراة بين المنتخبين، بسبب الأحداث التي شهدها ملعب المباراة”.

- Advertisement -

وأضاف: “اتحاد الكرة أرفق في شكواه جميع الفيديوهات والصور التي تثبت أن المنتخب تعرض لأعمال خارج الإطار الرياضي منذ وصوله إلى مطار داكار، وفي الطريق المؤدي إلى الملعب، وداخل الملعب، وقذف الحافلات بالطوب، وقذف اللاعبين بزجاجات المياه، واستخدام الليزر بشكل مفرط، وغيرها من الوقائع المسجلة بالفيديوهات والصور”.

وشدد على أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تقدم بالشكوى من أجل الحفاظ على حقوق المنتخب الوطني، بسبب الأجواء غير الرياضية التي لعب فيها المنتخب مباراة الإياب في السنغال.

وأشار إلى أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة سيلتقي رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو في العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة المقبل، على هامش مراسم إجراء قرعة كأس العالم 2022، وسيؤكد له تمسك اتحاد الكرة في الحصول على حقوقه والحديث معه بشأن الشكوى المقدمة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أمام السنغال بهدف نظيف في الوقت الأصلي لمباراة الإياب، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022، بعد فوز مصر في مباراة الذهاب بنفس النتيجة على ستاد القاهرة، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح، ويخسر منتخب مصر بنتيجة

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.