جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. تعرف علي سبب استبعاد محمد شريف من منتخب مصر

0

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة لمباراة السنغال في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخبا مصر والسنغال ذهابًا على أرضية ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة الموافق 25 مارس 2022، قبل أن يتواجها إيابًا في التاسع والعشرين من الشهر ذاته في استاد ديامانديو بداكار.

وضم كيروش في وقت سابق 9 لاعبين محترفين في قائمة منتخب مصر بينهم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي.

وشهدت القائمة عودة محمد مجدي أفشة وعمر جابر وانضمام ياسر إبراهيم ونبيل عماد دونجا، واستبعاد محمد شريف ومهند لاشين.

وقالت مصادر إن سبب استبعاد محمد شريف رغم تألقه هو إبلاغ كيروش ان شريف أبدى استنكاره للطريقة التي يلعب بها المنتخب وأنه غير قادر علي تنفيذ تعليمات المدير الفني باللعب علي الأجناب.

- Advertisement -

وكان منتخب مصر قد تأهل لنهائيات كأس العالم 3 مرات سابقًا، آخرها في عام 2018 عندما استضافت روسيا منافسات المونديال على ملاعبها.

قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال في تصفيات كأس العالم
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأيمن اشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.

يذكر أن منتخب مصر يرغب في صعود كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يريد ساديو ماني لاعب السنعغال ورفاقه في بلوغ المونديال للمرة الثالثة في تاريخ بلادهم.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.