جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. إقالة حسام حسن من تدريب الاتحاد ..والجزار بديلا له

0

قالت مصادر مطلعة ان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري قرر إقالة حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بعد تراجع النتائج في الدوري والخروج من كأس مصر.
وأكدت المصادر ان القرار سوف يصدر رسميا خلال الساعات القادمة خصوصا ان هناك حالة من الغضب بين الجماهير بعدما ترددت أنباء عن مفاوضات حسام حسن مع أندية بالدوري.
وقالت المصادر ان عماد النحاس وحسام البدري أبرز المرشحين لخلافة العميد

وقرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام، ليستمر الاداء السلبي للفريق عقب الخروج من بطولة كاس مصر أمام سيراميكا كليوباترا.

من جانبه حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري حقيقة الأخبار المتداولة حول رحيله عن صفوف زعيم الثغر.

وقال حسام حسن كل الأخبار المتداولة عن رحيله من قيادة الاتحاد السكندري غير صحيحة قائلا: مفيش حاجة.

- Advertisement -

وسقط الاتحاد السكندري أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري .

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الإسماعيلي حتى تمكن محمد الشامي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة ٢٥ من خلال تمريرة من أحمد مدبولي من وسط الملعب إلى محمد الشامي الذي حصل على الكرة بعد التحام مع عبد الله نصيب ليسجل الكرة بالقدم اليسرى في الشباك.

ولم تمر دقائق قليلة حتى تمكن لاعبو الاتحاد السكندري من إحراز هدف التعادل في الدقيقة ٢٧ عن طريق خالد الغندور من خلال من أحمد عادل ميسي إلى خالد الغندور قائد الاتحاد الذي سدد كرة يسارية لتسكن شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 67 تمكن الإسماعيلي من إحراز الهدف الثاني من خلال هجوم مرتد عن طريق محمد الشامي الذي اخترق يسار منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية إلى محمد عادل القادم من الخلف ليسجل الكرة في المرمى الخالي

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد ١٤ نقطة بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 8نقاط بجدول ترتيب الدوري المصري.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.