جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. الأهلي أنهي الاتفاق مع محمد أبوجبل مقابل 20 مليون جنيه في الموسم

0

كشف مصدر مطلع أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة سرية مع محمد أبوجبل حارس مرمي الزمالك واتفق معه علي الانتقال إلي الأهلي الموسم القادم مقابل 20 مليون جنيه في الموسم.
وكان نادي الزمالك قد استقر علي استبعاد أبو جبل وعدم تجديد تعاقده بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.
ووعد أمير محمد أبو جبل باللعب أساسيا بعد رحيل محمد الشناوي الحارس الأساسي للاحتراف في الخليج بعدما أبدى جاباكسي تخوفه من مصير نادر السيد حارس الزمالك الأسبق الذي انتقل إلى الأهلي لكنه لم يلعب أساسيا.

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى اقتراب أبوجبل من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية هذا الموسم

لكن حدثت مفاجأة حيث أكد تقارير صحفية سعودية ان النصر السعودي قد تراجع عن ضم جاباسكي بسبب هبوط مستواه مشيرة إلى أنه رغم توقيع العقود لكن النصر وضع بندًا في العقد يمنحه الحق في التراجع عن الصفقة قبل بداية الموسم

- Advertisement -

معروف ان عرض النصر ليس الوحيد لأبوجبل في السعودية حيث يمتلك اللاعب عرضًا آخراً من نادي الاتفاق والذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات حارس مرمى منتخب مصر.

من جانبه كشف الاعلامي أحمد شوبير، أن محمد أبوجبل، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يمتلك ثلاثة عروض مصرية للرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «الزمالك يفكر بجدية في تجميد أبوجبل، ومحمد عواد هو من يحرس عرين الزمالك في مباراة بترو أتلتيكو المقبلة».

وأضاف: أبوجبل عايز يجدد للزمالك ولكن مسؤولي النادي أعلنوا عدم التجديد ورحيله في نهاية الموسم، وهو يملك عروض خليجية أيضا بالإضافة إلى ثلاثة عروض من الدوري المصري».
.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.