جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

شركـة” كونتكت للتطوير العقارى”  تطلق “EVAL Towers” رابع  مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة

في موقع حيوي واستراتيجي

د. أحمد فكرى : المشروع على مساحه ٩١٠٠ متر وحجم استثماراته تقدر بنحو ٧مليار جنيه 

 م. خالد السيوفى : الشركة تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صورة

- Advertisement -

أعلنت شركة” كونتكت للتطويرالعقاري” ،إحدى كبرى الشركات المصرية الرائدة في مجال التطويرالعقاري إطلاق مشروع ” EVAL  Towers”،  رابع مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مشروعاتها”Mercury Business complex ,Quan Tower &Cayo Mall”.
وكشف الدكتور احمد فكرى رئيس مجلس الادارة عن تفاصيل المشروع الجديد فى مؤتمر صحفى كبير و بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمطورين والمسوقين العقاريين.
حيث قال أن المشروع يقع أمام البوابه الرئيسية للعاصمة الادارية الجديدة ،على محور بن زايد على بعد أقل من ٣ دقائق من البرج الأيقونى، ومسجد الفتاح العليم، بإطلالة بانورامية مباشرة على النهر الاخضر ومساحة خضراء مجاورة تتجاوز ١٥،٠٠٠ متر مربع .
لفت إلى أن حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو ٧ مليار جنيه على مساحة ٩١٠٠ متر مربع مكون من ١٨ دور بنشاط تجارى ادارى.
مضيفا أن هناك ٤ مراحل لطرح المشروع حيث تم طرح المرحلة الأولى خلال هذا العام والمراحل الاخرى تباعا، ومقرر الانتهاء من التنفيذ خلال الموعيد المحدد التى ستضعها الشركة .
تابع فكرى  أن المشروع ينقسم إلى مبنيين، واحد ادارى والاخر فندقى .
من جانبة أكد المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب للشركة على تعاقد الشركة مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية، والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صوره،وإدارته وتشغيله بالشكل الأمثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء ،حيث تم التعاقد مع مكتب YBA م/ياسر البلتاجي للتصميمات المعمارية ،وبيت الخبرة العالمي مكتب Ace Engineering Consultant محرم بخوم.
ومكتب Mafic د. محمد عبد المتعال استشاري ميكانيكا التربة والاساسات، وعدد من المكاتب الاستشارية الاخرى.
بالإضافة للتعاقد مع المكتب العالمي CBRE استشاري ادارة وتشغيل للمشروع.
وقال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة، اننا نسير بخطى ثابتة لزيادة وتعظيم استثماراتنا
بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن مشروع “EVAL towers”يقدم منتج عقاري جديد يتمتع بالعديد من المميزات التى تمثل قيمة مضافة للسوق، وهى الموقع المتميز للمشروع .
وتابع، أن الشركة تركز كل اهتماماتها لطرح منتج عقاري متميز، ووفقا لأعلى المواصفات العالمية، ويتوافق مع كل احتياجات، ورغبات المواطنين، ويحقق أفضل وأعلى العوائد الاستثمارية للعملاء.
وأوضح أن الشركة تعمل بقوة على مواكبة تحركات الدولة لإطلاق مدن الجيل الرابع وكبرى المشروعات القومية، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تتمتع بفرص استثمارية وطفرة عمرانية غير مسبوقة.
وتوقع أن تشهد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية وزيادة الإقبال عليها من العملاء سواء من الداخل أو الخارج وخاصة مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وبدء التشغيل الفعلي لمشروعاتها، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية صارت قبلة الاستثمار سواء للمصريين أو غير المصريين.