جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

“إتقان” تعلن نجاح شراكتها الاستراتيجية مع دبي للتطوير العقاري

حققت شركة “إتقان” للاستشارات المالية والتسويقية، قصة نجاح جديدة مع شركة دبي للتطوير العقاري خلال العام المنتهي 2022.
وخلال 2022 نجحت الشراكة بين “إتقان” و”دبي” فى بناء استراتيجية جديدة للشركة بمشروعيها Capital Dubai Mall، وهو مجمع ترفيهي تجاري بموقع الـ R7الذي يطل مباشرة على المحور المركزي للجامعات، وأول مشروعات شركة دبي بالعاصمة الإدارية، ومشروع (OBSIDIER)، الذي يقع بأكثر المناطق تميزاً بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الأبراج السياحية داون تاون) بمساحة إجمالية 13.5 ألف متر مربع.

المهندس عبدالفتاح المر: نجحنا فى تحقيق كل أهدافنا بالتعاون مع إتقان

باسم الشربيني: رحلتنا مع دبي للتطوير العقاري علامة بارزة بالعاصمة الإدارية

أحمد عبدالعزيز: نسعى دائما لتحقيق إضافة حقيقية وقوية للسوق المصري

محمود القاضي: المنافسة الكبيرة بالعاصمة تتطلب أفكار مبتكرة وخارج الصندوق

- Advertisement -

وأشاد المهندس عبدالفتاح المر رئيس مجلس إدارة شركة التطوير العقاري بالتعاون مع “إتقان”، مؤكدا على أن 2022 شهدت نجاحات كبيرة تحققت بالتعاون بين دبي وإتقان.
وأوضح أن إتقان تمتلك الخبرة والكفاءة فى السوق المصري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مستفيدة من الدراسات الدقيقة والمميزة التى أعدتها الشركة عن السوق، مؤكدا على استمرار التعاون مع إتقان لاستكمال خطط توسعات الشركة وتحقيق المزيد من النجاحات بالسوق.
وقال باسم الشربيني الرئيس التنفيذى لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية إن رحلتنا مع شركة دبي خلال 2022، كانت ناجحة وحققت كل مستهدفاتها، لافتا إلى أن دبي صارت علامة بارزة بسوق العاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف لأول مرة بالسوق المصري، نظمنا الحدث العقاري الأضخم لعام ٢٠٢٢ باستضافة رائد الأعمال والخبير العقاري العالمي مهند الوادية، الشخصية الأكثر تأثيراً في دبي، وعقدنا ورشة عمل بحضور أكثر من 1000 مسوق ومطور عقاري ، بهدف تطوير حركة التطوير والتسويق العقاري فى مصر، والاستفادة من التجارب العقارية العالميةالناجحة، وخاصة فى قطاع الأبراج وناطحات السحاب.

وتابع، أطلقنا مبادرة هى الأولى من نوعها في سوق العاصمة الإدارية لأصحاب الشهادات والودائع البنكية، ومجموعة من العروض الاستثنائية ضمن حملة “السيزون في دبي”، وحققت المبادرة نجاح كبير بالسوق المصري.
واختتم العام بعقد الشراكة الجديدة مع شركة اتصالات من &e، الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اتفاقية لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل تأسيس وربط نقاط الوصول للـ WiFi وأنظمة المراقبة عبر بروتوكول الـ IP، وتركيب وتشغيل أنظمة التحكم والإدارة الذكية، بالإضافة إلى الأنظمة الصوتية، لتكتمل سلسلة شركاء النجاح من كبرى الشركات الاستشارية لمشروعات دبي وتضم السلسلة شركة إتقان استشاري مالي وتجاري وتسويقي، وديتاك للانشاءات المقاول المنفذ للمشروع، والسويدي pce استشاري الالكتروميكانيكال، والاستشاري المعماري المهندس محمد طلعت .
ومن جانبه قال أحمد العزيز المدير العام والاستشاري المالي بشركة إتقان، إن “إتقان” تسعى دائما لتحقيق إضافة حقيقية وقوية للسوق المصري، وخاصة بالعاصمة الإدارية، وتعمل على دعم ومساندة كل شركائها بالسوق العقاري، لتقديم أفضل منتج عقاري ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية للمطور والعملاء.
وأضاف إن الشركة قدمت حزمة من الخدمات المميزة لشركة ” دبي “، وتضمنت تقديم الاستشارات المالية للشركة من دراسات جدوي ووضع الأنظمة المالية والتسعير بالاضافة إلى الاستشارات التسويقية من خلال تقديم الاستراتيجية التسويقية والموازنة التسويقية ووضع خطة المعارض والانشطة التسويقية وخطة الدعاية والاعلام للشركة والمشروع.
وقال المهندس عبدالرحمن المر عضو مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري إن التعاون مع “إتقان” كان مثمر للغاية وحققنا كل أهدافنا وطموحاتنا التى تم تحديدها فى بداية العام وحققنا كل المستهدفات وأكتر، مشيرا إلى استمرار التعاون مع “إتقان” وفى بداية العام الجديد حددت الشركة مجموعة من الأهداف الجديدة وطموحات نسعي لتحقيقها وتنفيذها خلال العام الجديد.
وأكد على ان إتقان تمثل ذراع تسويقي ومالي لدبي وهى شراكة دائمة لإطلاق أكثر من مشروع جديد الفترة القادمة ولن تكون لفترة محدودة .
ومن جانبه، أكد محمود القاضي رئيس قطاع التسويق بشركة “إتقان” على أن تجربة العمل مع دبي مميزة للغاية، وحققت نجاحات كبيرة بالسوق المصري، لافتا إلى أن هذا النجاح نتيجة لجهد وعمل مكثف من فريق إتقان بالتعاون مع فرق العمل المميزة داخل دبي .
وأشار إلى أن المنافسة الكبيرة بالعاصمة الادارية الجديدة تتطلب أفكار مبتكرة وخارج الصندوق من الشركات، لافتا إلى أن ” إتقان ” قدمت أيضا للشركة الاستشارات الادارية من وضع نظام تشغيل للشركة ونظام تقارير دوري وإدارة قاعدة بيانات العملاء والاستشارات البيعية من خلال وضع خطط بيعية واستراتيجيات البيع للعميل المباشر ومن خلال بناء قاعدة ثقة مع شركات التسويق العقاري.
وأضاف أن “إتقان” قدمت خدماتها لأكثر من 50 شركة فى 10 دول بمختلف دول العالم، كما قامت بتدريب 45 فريق على التسويق والمبيعات لتمثل إضافة قوية للسوق المصري ككل، وساهمت فى طرح أكثر من 40 مشروع جديد بقيمة بيعية تزيد عن 50 مليار جنيه فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

التعليقات مغلقة.