جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

رسميا.. إقالة فيريرا من تدريب الزمالك.. وأسامة نبيه يقود الفريق

135

كشف مصدر مطلع عن تطورات مثيرة داخل نادي الزمالك بعد تأزم العلاقة بين مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور و المدير الفني للزمالك جوسفالدوا فيريرا.
وقال مصدر أن منصور استقر علي إقالة البروف إذا خسر من الأهلي في مباراة الغد بالدوري خصوصا ان فيريرا تسبب في خسارة الفريق لثلاث بطولات آخرها الخروج المهين من كأس مصر أمام فريق بيراميدز . وعلم المطور أن أسامة نبيه سوف يعود لقيادة الفريق حتي نهاية الموسم.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد قال إن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك لا يستمع لمعاونيه، ويرفض التخلي عن أفكاره التدريبية التي تسببت هذا الموسم في خسارة 3 بطولات.

وتابع مرتضى منصور: اتقى ربنا وخد برأي معاونيك .. وأقول لجماهير الزمالك مش همشِّي فيريرا .. انت مش فيريرا بتاع زمان .. من فضلك احترم موهبتك التدريبية .

- Advertisement -

كما وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة نارية للاعبين قائلا: سنتكوا سودا .. اللاعبين الذين تسببوا فى أن ينام الملايين من جماهير الزمالك بحزن شديد سيتم عقابهم بشكل حازم وحاسم .

وأشار مرتضى منصور أنه لن يسمح بالشليلية فى الفريق بين اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة فيريرا يجب أن يقف مع نفسه ويعيد حساباته الفنية مرة أخرى بعد ضياع 3 بطولات متتالية .

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بمساندة الفريق فى مباراة القمة القادمة أمام الأهلي غدا السبت خاصة أنها تمثل مرحلة مهمة من عمر المسابقة .

التعليقات مغلقة.