جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بتزكية من رضا عبد العال.. تاكيس مديرا فنيا للزمالك بعد إقالة فيريرا

125

كشفت مصادر مطلعة معلومات مثيرة عن مصير اليرتغالي جسواليدو فيريرا المدير الفني للزمالك بعد أن دخل في صدام حاد مع مرتضى منصور رئيس النادي.
وقالت مصادر مطلعة بنادي الزمالك أن مرتضي منصور رئيس النادي ونجله أمير المشرف علي قطاع الكرة يفاوضان مجموعة من المدربين العالميين لاختيار أحدهم مديرا فنيا لفريق كرة القدم بعد الاستقرار علي رحيل جيزوالدو فيريرا بعد تدهور النتائج وآخرها الهزيمة من أسوان و التعادل مع الداخلية .
وعلم المطور أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة دخل فى مفاوضات مع جونياس تاكيس المدير الفنى السابق لبيراميدز لخلافة فيريرا و ذلك بتزكية من رضا عبد العال نجم الزمالك السابق الذى يرتبط بعلاقة قوية مع تاكيس .

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع اليوم مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

- Advertisement -

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: «سوف يتم عقد اجتماع مع فيريرا، اليوم الجمعة، لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة»، مشيرًا: «طلبت من أحمد فتوح، وعبدالله جمعة، إحضار عرض رسمي للرحيل عن القلعة البيضاء، بعد تمارضهما ورفضهما المشاركة في مباراة الداخلية».

وأضاف: دونجا احتياطي لروقا إزاي بكرة هعمل اجتماع مع فيريرا.

وختم حديثه قائلا: مش هنكمل الدوري ده عشان ضربة جزاء إنبي كانت واضحة ومتحسبتش عشان الأهلي عامل إرهاب وكمان لينا ضربتين جزاء للزمالك ومتحسبوش»، مضيفًا: «ياسر إبراهيم لمس الكرة بيده في مباراة الأهلي وإنبي والبنا لم يحتسب ركلة الجزاء.

التعليقات مغلقة.