جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

نهاية البروف.. مرتضي منصور يفاوض مدرب عالمي لخلافة فيريرا “العنيد”

24

قالت مصادر مطلعة بنادي الزمالك أن مرتضي منصور رئيس النادي ونجله أمير المشرف علي قطاع الكرة يفاوضان مجموعة من المدربين العالميين لاختيار أحدهم مديرا فنيا لفريق كرة القدم بعد الاستقرار علي رحيل جيزوالدو فيريرا بعد تدهور النتائج وآخرها الهزيمة من أسوان

شن طارق يحيى نجم الزمالك السابق المقرب من منصور هجومًا ضاريًا ضد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب فريق الزمالك، بعد هزيمة الفريق من أسوان بهدفين مقابل هدف.

جاء ذلك بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، بهدفين لهدف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين أمس الإثنين، على ملعب استاد أسوان، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: “لماذا لا نعمل بالشكل الطبيعي للفريق الذي لعبنا به بالمباريات الماضية وقدمنا خلالها أداء جيد جدًا، الفريق يلعب دائمًا بهذه الطريقة اللعب بيوسف أسامة نبيه وزيزو وسيف الجزيري، وشيكابالا، بديل يقوم بقلب أجواء المباراة والفوز”.

وأضاف: “الزمالك لم يظهر تمامًا في الشوط الأول بفعل فاعل، وما حدث لا يصح، من سيأتي بحق الجماهير التي سافرت لأسوان وظلت بعيدة عن منازلها 48 ساعة، كان هذا يجب أن يكون دافعًا لتقديم أقصى ما لديه”.

- Advertisement -

ووجه طارق يحيى، رسالة لفيريرا، قائلًا: “لا يصح أن تتعامل مع الجهاز المعاون بهذه الدرجة، أسامة نبيه، وقف على الخط بالضربة حرة الغير مباشرة التي جاء منها هدف الزمالك، لتوجيه اللاعبين، فيريرا، طالبه بالجلوس وقال له (لا تتحدث)”.

وأشار: “لا أريد أن يلومني أحد على ما أقوله الجميع بذل أقصى ما عنده في النادي من أجل، لا يوجد لدى فيريرا حجة المستحقات تحصل عليها أنت واللاعبين، والإدارة لا تؤخر عنك شيء”.

كان مرتضي منصور قد قال في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”: “حزين مثل جماهير الزمالك على الخسارة مضيفا : “لن أتدخل ولن أجلس مع فيريرا لأنني لن أفهم مثله، هو عليه أن يصلح من أخطائه الفنية، هو مدرب عالمي حتى وإن كنت رئيسًا لنادي الزمالك منذ 20 عامًا فلن أفهم في الفنيات مثله”.

وواصل: “فيريرا يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، ويتبقي 23 جولة في الدوري والمشوار ما زال طويلًا، لا يوجد لدي أخطاء إدارية لدينا أخطاء فنية، لو هناك أخطاء إدارية سأجلس معه”.

واستكمل: “لا أتفق مع تصريحات رئيس نادي أسوان، فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولم يتم استقباله أفضل استقبال، هذه ليست جماهير أسوان، ومحمود شيكابالا واحد من أصحاب البلد تعرض للسباب والإهانة هناك”.

وكشف: “أولادنا تعرضوا للسباب والضرب أمامك، صبية مأجورين من النادي المنافس، وهم يعلمون أنه عندما يتم توجيه السباب لشيكابالا يخرج عن شعوره، وحافلة الزمالك تعرضت للتكسير في أسوان”.

التعليقات مغلقة.