جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مفاجأة.. الأهلي يعلن الاستغناء عن “كهربا” .. ورد فعل خطير من “اللاعب “

قال مصدر مطلع أن النادي الأهلي قرر رسمياً الاستغناء عن لاعبه محمود كهربا في شهر يناير بعد تعقد أزمته مع الفيفا وإيقافه رسميا لمدة 6 شهور مؤكدا أن النادي لا يمكنه دفع غرامة كهربا التي تقترب من 70 مليون جنيه لنادي الزمالك.
وعلم المطور أن مقربين من كهربا نقلوا لنادي الزمالك رغبته في العودة إلى البيت الأبيض مرة أخرى.

وكان مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة قد كشف عن وصول خطابا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف محمود كهربا، جناح النادي الأهلي، مُجددًا بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل فيفا، لصالح نادي الزمالك والمُقدرة بـ 2 مليون و400 ألف دولار، مناصفة بين اللاعب ونادي أفيس البرتغالي، والذي تم إيقافه لمدة 6 أشهر سابقة على إثرها.

أكد المصدر في تصريحات صحفية : “اتحاد الكرة تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإيقاف كهربا من يوم 26 ديسمبر الجاري لمدة 6 أشهر لحين سداد الغرامة لتجميد إيقافه الذي تجدد من قبل الاتحاد الدولي مرة أخرى”.

- Advertisement -

تابع المصدر: “كهربا لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في أي بطولة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، وفقًا للخطاب الرسمي الذي تلقاه الاتحاد المصري من قبل الفيفا”.

اختتم المصدر: “عقوبة اللاعب تنتهي يوم 7 يناير 2023، لكنه لن يشارك في المباريات إلا بعد دفع الغرامة كاملة للزمالك”.

وكان كهربا قد خاطب الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة من أجل الموافقة على تقسيط غرامته لنادي الزمالك إلا أن فيفا صدم كهربا بالخطاب المرسل إلى اتحاد الكرة في الساعات الماضية.

يستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 والتي تبدأ في 11 فبراير 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

التعليقات مغلقة.