جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“متلايف” تطلق مبادرة لزراعة 1000 شجرة مثمرة للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة

أطلقت شركة متلايف لتأمينات الحياة -إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم- مبادرة “شجرها” لزراعة 1000 شجرة مثمرة بمديتيي السادس من أكتوبر، والعبور الجديدة، وذلك للمساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال زيادة المساحات الخضراء لخفض انبعاثات الكربون وتوفير بيئة صحية ونظيفة وآمنة، وتماشيًا مع محور الاستدامة البيئية بأجندة مصر للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

تطوع 65 موظفًا بشركة متلايف لتأمينات الحياة لحوالي 282 ساعة لزراعة 1000 شجرة مثمرة متنوعة ما بين الزيتون، والليمون، والجوافة موزعة بين مدينة السادس من أكتوبر، ومدينة العبور الجديدة، وتم اختيار زراعتها على جانبي الطرق وأمام المباني، بما يسهم في التوسع في زيادة المسطحات الخضراء، وإضفاء اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين الرئيسية.

- Advertisement -

وتعد مشاركة موظفي شركة متلايف لتأمينات الحياة، في مبادرة “شجرها”، تأكيدًا على إدراكهم لأهمية زراعة الأشجار بهدف الحفاظ على البيئة، وغرس هذه الثقافة للأجيال الجديدة للتوعية بمخاطر قضية التغير المناخي، واستكمالًا لمشاركتهم في الأعمال الخيرية والتطوعية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الاقتصادية، ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

حرصت مبادرة شجرها على زراعة أشجار مثمرة؛ لتحقيق عائد بيئي عبر زيادة المساحات الخضراء في مصر بما ينعكس إيجابيًا على الصحة العامة للمواطنين من خلال خفض الانبعاثات، وتحقيق عائد اقتصادي من زراعة أشجار مثمرة لزيادة الإنتاج وتوفير الأمن الغذائي في المناطق الأكثر احتياجًا.

كما حرصت على اختيار زراعة الأشجار بمدينتي السادس من أكتوبر، والعبور الجديدة، في ظل النمو السكاني المتزايد بالمدينتين، مما يتطلب ضرورة زيادة المساحات الخضراء لزيادة نصيب الفرد بها، وتماشيًا مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية العمرانية بالمدن الجديدة.

-انتهى-

نبذة عن شركة متلايف لتأمينات الحياة

شركة متلايف لتأمينات الحياة هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول التأمين محليًا وعالميًا، وقد تأسست شركة متلايف (الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة – متلايف أليكو سابقًا) في مصر عام 1997 وهي أول شركة تأمين على الحياة تدخل السوق المصري بمساهمة كبيرة من شركة دولية للتأمين على الحياة. لأكثر من 25 عامًا، أثبتت إنجازات متلايف في السوق المصرية قدرتها على تقديم وتوزيع خطط وخدمات التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي والتخطيط للتقاعد وحلول إدارة الثروات لأكثر من مليون عميل