جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

المنطقة الروتارية توقع بروتوكول تعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية

لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

0

وقعت المنطقة الروتارية 2451 مصر برئاسة الدكتور عماد عبدالوهاب بروتوكول تعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية برئاسة المهندس محمد هنو بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.
تم توقيع البرتوكول بين لجنة ال RCC بالمنطقة الروتارية 2451 مصر برئاسة هبة قابل وجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك إيمانا منهم بضرورة المساهمة في توفير حياة كريمة أاهالينا في المناطق الأكثر احتياجا بمنح القروض الدوارة لتمويل المشروعات المختلفة.
ويهدف البرتوكول توفير القروض اللازمة للمشروعات الصغيرة و المتوسطة ومشروعات المرأة المعيلة وذلك من خلال الجمعيات التي تتعاون معها الأندية.
ورحبت وزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج، بجميع الحضور

وأضافت القباج خلال كلمتها بالحفل، أن الروتاري لديه قلب يحب وفكر جميل ورسالة وعزيمة وإصرار، مؤكدة أن التنمية يجب أن تدار بفكر متطور، خاصة أن التنمية حين كانت تدار بفكر فيه المسؤولية المجتمعية كانت ناجحه جدا، والعكس حين كانت تدار بفكر الإحسان وعمل الخير المطلق الذى ينقسم إلى خير قصير المدي وخير مستدام، و دائما نؤكد أنه لكي يكون الخير مستدام لابد أن نستثمر فيه.
وأشارت إلى أن جمعية رجال أعمال الإسكندرية كانت من الجمعيات الرائدة، ونحن نشرف أن يكون لدينا رجال أعمال لديهم فكر استثماري وخير فى نفس الوقت وهو الذى يجمع بين الجهتين اليوم، أن الروتاري رحلة تميز و تكافل وتضامن مع بعضهم البعض، الذى يجعلنا نراقب نفسنا مع نفسنا ونراقب بعضنا لكي نحتفظ باسم الروتاري عالي كالنجم فى السماء.

- Advertisement -

ورحب الدكتور عماد عبدالوهاب بوزيرة التضامن الإجتماعي لحضورها فاعليات توقيع البروتوكول، مؤكدا أن الأندية الروتارية تساهم بشكل كبير وفعال في توفير حياة كريمة لأهالي المناطق الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن منح القروض الدوارة لتمويل المشروعات المختلفة يساعد في توفير حياة أفضل للمواطنين.
وطالب محافظ المنطقة الروتارية جميع أعضاء الروتاري بالتعاون مع المنطقة لإنجاح البروتوكول لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.
كما وجه المهندس محمد هنو الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي علي التعاون المثمر بين الجمعية والوزارة،  والشكر لمحافظ المنطقة الروتارية علي الجهد المتميز للروتاريين لخدمة المجتمع.

وأكدت هبه قابل أن الأندية الروتارية تقدم خدمة مجتمعية للمناطق الأكثر احتياجا لتوفير حياة كريمة للمواطنيين طبقا لتوجيهات القيادة السياسية، موضحة أن المنطقة الروتارية تهتم بالمشاركة في المبادرات ومن أهمها مبادرة حياة كريمة، ومحافظ الروتاري الحالي الدكتور عماد عبدالوهاب لديه استراتيجية جيدة وفكر مختلف منها عقد شراكات مع الكيانات الكبيرة داخل مصر التي تهدف لخدمة المجتمع.
وكرم الدكتور عماد عبد الوهاب محافظ المنطقة الروتارية، الدكتورة نيفين القباج والمهندس محمد هنو رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالاسكندرية.
كما قلد محافظ المنطقة الروتارية، العضوية الفخرية الروتارية لرئيس جمعية رجال الأعمال المهندس محمد هنو.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.