جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. حزب المؤتمر يحتفل بيوم اليتيم وعيد الأم في الجيزة

في إطار احتفالات الدولة بيوم اليتيم نظم حزب المؤتمر بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس أحمد حمودة أمين الحزب والمهندس وائل فرحات الأمين المساعد احتفالية كبرى مساء أمس بيوم اليتيم و التي شملت أيضا الاحتفال بعيد الأم حضرها مجموعة كبيرة من الأطفال الأيتام والأمهات وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية ورسومات للاحتفال مع الأيتام.
IMG 20220402 WA0045

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب المؤتمر حيث تضمن الاحتفال بيوم اليتيم عدد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية المتنوعة والعاب الأطفال ومسرح للعرائس وفقرات فنية وتوزيع الهدايا على الأطفال. و في إطار نفس الفاعليات تم تكريم الأمهات المثاليات وتوزيع الهدايا عليهن للاعتراف بفضلهن الدائم لرعاية اسرهن.

- Advertisement -

وقد حرص الحزب على المشاركة فى الاحتفال بيوم اليتيم وتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال الأيتام فى ضوء اهتمام الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصري وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية فى المستقبل ودفع مسيرة التنمية والإزدهار. كما تواجد ايضا الدكتور أحمد حسيب طبيب الأسنان وفريق كامل متخصص للكشف المجاني علي الأطفال.

IMG 20220402 WA0040

ويحتفل العالم “أول جمعة فى أبريل” بـ اليوم العالمى لليتيم، والذى انطلقت فكرة الاحتفال به من قبل مؤسسة “ستار فونديشن” البريطانية عام 2003.