جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

المهندس وليد مرسي : DCI Plus يستهدف تحقيق قيمة مضافة للمطورين..وهذه إنجازاتنا في 2023

كشف المهندس وليد مرسي المؤسس والمدير العام لشركة DCI Plus “دي سي أي بلس معماريين” عن إنجازات الشركة خلال عام 2023 ومستهدفاتها في 2024 .

وقال مرسي إن مكتب” دي سي أي بلس ” حقق العديد من النجاحات الملموسة في عام 2023 في مجال الاستشارات الهندسيه المعماريه و التخطيطيه و الاندسكيب و التصميم الداخلي وذلك نتيجة للتفاني والكفاءة التي يتمتع بها فريق المكتب، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكار في جميع جوانب عمله.
أضاف : أحد أبرز إنجازات المكتب الاستشاري الهندسي في عام 2023 هو تصميم وإشراف علي التنفيذ للعديد من المشروعات المتعدده الاغراض الاداريه و المولات التجارية و المصانع و الفنادق و داخل مصر خارجها في اكثر من اثني عشر دوله مشيرا إلي أن هذه المباني من بين أصعب التحديات التقنية في مجال الهندسة المعمارية، حيث يتطلب بناؤها استخدام مواد حديثه بالإضافة إلى تصاميم هندسية دقيقة لضمان استقرار المباني بفضل خبرات فريق المكتب والابتكار في استخدام مواد جديد.
تابع مرسي : تم تصميم العديد من المجتمعات السكنيه في اكثر من 6 محافظات داخل مصر باستخدام أحدث التقنيات للحفاظ على الحياه المستدامه و انسنه المجتمعات طبقا لاحتياجات كل مشروع حیثُ قامَ فَرِیْقُ العمل داخل المكتب بالاستغلال الأمثل لأحدث نظم التخطيط منها نظام الذكاء الاصطناعي و برامج النمذجه ثلاثيه الأبعاد حتي نستطيع توفير افضل التصميمات للمنافسه عالميا و محليه .

- Advertisement -

وشدد مرسي علي أن المكتب يستهدف في 2024 تحقيق نجاح لشركائه من خلال توفير حلول استشارية مبتكرة وفعالة تساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية. سيعمل المكتب على تطوير فريق عمل قوي وذو كفاءة عالية، يتمتع بخبرة واسعة في مجالات الاستشارات المختلفة.

أضاف : يسعى المكتب للاستفادة من التطورات
التكنولوجية الحديثة واستخدامها في تقديم الخدمات الاستشارية، وذلك لضمان تقديم حلاً شاملاً ودقيقًا لعملائه.
بالإضافة إلى ذلك، سيركز المكتب على فهم احتياجات السوق المصرية بشكل دقيق، والشفافية في جميع جوانب علاقته مع العميل.
و قد افاد م وليد مرسي بان احد المستهدفات هو التوسع طبقا لاحتياج المنطقة في أكثر من دول في دول الخليج و هذا نتاج لاحتياجات ومتطلبات السوق المحلي و العالمي و هذ الفرص نتيجه لتقدم الاستشارات المعماريه المصريه عالميا .

وقال إن المفهوم الاساسي لمكتب دي سي اي في العمل للبحث والتفكير وإنتاج الهندسة وإنشاء بيئة مبتكرة من خلال أكثر فريق عمل متعدد التخصصات في تصميم في التصميم المعماري و العمراني و العماره المستدامه و الوالإشراف على التنفيذ في مجالات العماره و التصميم الداخلي و التخطيط و اللاندسكيب و الاعمال الهندسيه القيميه .

و يؤمن المكتب بأن العمارة المعاصرة تكمن وراء القوة التكامليه الجماعيه من خلال تصميم العديد من المشروعًات محليا وعالميًا و في اكثر من اثني دولة حول العالم تتنوع في العديد من المشروعات كمباني اداريه و متعدده الاغراض والتجمعات السكنيه والمباني التجارية والمجمعات التجارية والمجمعات السكنية و البنوك والمباني الشاهقة الارتفاع و مستشفيات و مصانع .

جدير بالذكر أن المهندس وليد مرسي هو مهندس معماري استشاري يتمتع بخبرة كبيره ومتنوعة في التصميم والبناء وإدارة المشاريع . و يري هذا من خلال 20 عامًا من الخبرة ، و هذا من خلال مساعدة المستثمرين على تصميم مجتمعات مستدامة مع ميزة تنافسيه تدوم من خلال نموذج فعال وحقيقي و مستدام لتكون تجربة فريدة لكل مشروع. و من خلال مشاريع متعددة التخصصات ، مع سجل حافل في بناء وتطوير المشروعات .
شارك مرسي في كبري المشروعات في أكثر من اثني عشر دوله خلاف المشروعات المحليه من ناطحات سحاب و تخطيط عمراني و مستشفيات و مباني متعدده الاغراض و الخدميه و الحكوميه .