جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 03 البنك الزراعي

إعمار مصر ومجموعة إعمار للضيافة تفتتحان فندق Address Beach Resort Marassi

بحضور محافظ مطروح

الشركة تستهدف تعزيز قطاع الفنادق والضيافة في منطقة ساحل البحر المتوسط في مصر ..و 5 مليارات جنيه حجم الاستثمارات

العبار: هذه الخطوة تعكس إيماننا الكبير بالسوق المصري وحرصنا على الاستثمار لتحويل مصر إلى مركز عمراني سياحي عالمي

- Advertisement -

احتفلت شركة إعمار مصر بافتتاح فندق Address Beach Resort Marassi الجديد بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي المصري تحت إدارة مجموعة إعمار للضيافة، ليمثل بذلك ثاني الفنادق والمنتجعات التي يتم إطلاقها في مصر تحت العلامة التجارية Address Hotels and Resorts. تعد هذه السلسلة هي الاختيار الأمثل للمسافرين حول العالم، بما تقدمه من مستويات غير مسبوقة من الخدمة الفندقية، ومفهوم مختلف للرفاهية، بالإضافة لتوفير تجربة استثنائية للرواد في مختلف فروعها في دبي، وتركيا، والمملكة العربية السعودية، والبحرين. تأتي تلك الخطوة امتداداً لرؤية شركة إعمار مصر التي ترتكز على تطوير منطقة الساحل الشمالي والعمل على الارتقاء بقطاع الفنادق والضيافة بها، إسهاماً منها لتحويل مصر لوجهة مركزية للسياحة الترفيهية.
شهدت مراسم الافتتاح حضور كل من اللواء أركان حرب خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، والسيد محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية.
يقع فندق Address Beach Resort Marassi على مساحة 86,100 متر مربع، وقد تم تشييده لينفرد بموقع غير مسبوق على شاطئ مراسي الخلاب، والذي سيستمتع به الرواد من خلال شاطئ خاص يمتد على مساحة 160 متر لضمان تجربة تتسم بالخصوصية، ذلك بجانب موقع الفندق الاستثنائي بالقرب من مراسي مارينا ونادي اليخت. يضم الفندق أيضاً 118 غرفة فندقية وأجنحة مصممة على طراز خاص، 169 وحدة فندقية، بالإضافة إلى 69 كابينة تقع مباشرة على الشاطئ ومراسي مارينا.
حرصت شركة إعمار مصر على تصميم هذا الفندق ليشمل كافة المرافق المتنوعة بما يضمن تجربة شاملة لرواده، حيث يضم 4 حمامات سباحة مصممة وفق أحدث الطرازات العالمية، ونادٍ رياضي وصحي، ونادي كيكس الترفيهي للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الأطباق من مطابخ مختلفة حول العالم.

 


وبهذه المناسبة أعرب السيد/ محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية: “فخور بافتتاح منتجع Address Beach Resort Marassi في منطقة الساحل الشمالي المصري. فإن هذه الخطوة تعكس إيماننا الكبير بالسوق المصري وحرصنا الممتد للاستثمار في مصر لتحويلها إلى مركز عمراني سياحي عالمي، وذلك بدعم القيادة المصرية وموحدين الخطى مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في هذا الملف. تسعى شركة إعمار مصر لتطوير مجموعة من 10 فنادق بما يعادل حوالي 3000 غرفة فندقية في منطقة الساحل الشمالي في مصر بحجم استثمارات يصل إلى 26.3 مليار جنيه مصري وذلك يشمل الفنادق التي تم افتتاحها بالفعل بالإضافة للفنادق التي لازالت تحت الإنشاء. يأتي ذلك انعكاساً لرؤية الشركة لتعزيز قطاع الفنادق والضيافة في هذه المنطقة، وقد قامت إعمار مصر بالفعل خلال السنوات الماضية بافتتاح فندق Address Marassi Golf Resort وتجديد وافتتاح فندق العلمين ذلك بالإضافة لخمس Boutique Hotels، ومن المقرر أن تقوم الشركة قريباً بافتتاح منتجع ڤيدا مارينا.”
أضاف السيد العبار أن رؤية شركة إعمار مصر قد تجسدت أيضاً من خلال تطوير مشروع مراسي الذي يقدم أحدث وأرقى مستويات التصميم في عالم التطوير العقاري، كما أنه أصبح الان يتمتع بأكبر ميناء بحري لليخوت على ساحل البحر المتوسط لتصبح مصر معبراً استراتيجياً لمحبي سياحة اليخوت حول العالم.
الجدير بالذكر، أن شركة إعمار مصر حققت نقلة نوعية في المجتمعات السكنية المتميزة من خلال مجموعة تضم 6 مشاريع في مصر ومنها منتجع مراسي وSoul بالساحل الشمالي، أب تاون كايرو بوسط القاهرة، وميڤيدا بالقاهرة الجديدة، بالإضافة لكايرو جيت في الشيخ زايد، وبيل ڤي في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

التعليقات مغلقة.