جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. « نيو تاون جروب NTG » تطرح INTOWN أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

استكمالا لسلسلة نجاحاتها بالسوق

م. عزت هارون: المشروع تجاري إداري على مساحة 6068 متر مربع فى أكثر المناطق تميزا بالتجمع

م. شنودة زرعي: اعداد تصميم وعصري للمشروع وصديق للبيئة ويتوافق مع معايير البناء الأخضر

- Advertisement -

أ. خالد عبدالناصر: طرح أنظمة سداد متنوعة وغير مسبوقة تلبي طموحات العملاء

أ. عبدالله القاضي : التعاقد مع كبرى الاستشاريين لتقديم منتج عقاري يحقق أعلى العوائد الاستثمارية

استكمالا لسلسلة نجاحاتها بالسوق، أعلنت شركة نيو تاون جروب “NTG”، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطويرالعقارى، إطلاق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة ويأتي ذلك فى إطار خطط الشركة التوسعية بالسوق المصري، ولتلبية رغبات وطوحات العملاء، جاء ذلك خلال مؤتمر موسع عقدته الشركة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة وأدارته الإعلامية دينا عبد الكريم، بحضور مجلس إدارة الشركة واستشاريين المشروع ولفيف من الشخصيات العامة ورجال الإعمال والاعلام.
وأكد المهندس عزت عزمي هارون رئيس مجلس إدارة شركة نيو تاون جروب “NTG”، على ثقته في جاذبية السوق المصري منذ بداية أعمال الشركة من أكثر من 30 عاما وإلى الأن، وعازمة على زيادة استثماراتها تماشيا مع خطط الدولة للتنمية العمرانية.

وأضاف أن المشروع الجديد Intown Mall يقع فى أكثر المناطق تميزا بمنتصف مدينة القاهرة الجديدة، على التسعين الشمالي أمام جهاز مدينة القاهرة الجديدة الجديد وهو مشروع تجاري إداري على مساحة 6068 متر مربع.

وأكد على أن الاستثمار فى مصر من أنجح الاستثمارات فى العالم حاليا، والخريطة الاستثمارية المصرية فى مجالات البناء والتطوير العقاري تتيح فرص مثالية للمستثمرين، والشركة تعمل بنظرة جديدة لرسم منهج وفكر متطور بالسوق العقاري المصري، وتستهدف أن تصبح من بين أكبر الأسماء فى مجال التطوير العقاري وتستمر بتشييد أكبر وأفخم المشاريع التجارية والادارية فى مصر، واتباع أحدث أساليب التطوير الهندسية وأحدث التصميمات.

فيما أكد المهندس شنودة زرعي المدير التنفيذي للشركة على اعداد تصميم راقي وعصري للمشروع وصديق للبيئة ويتوافق مع معايير البناء الأخضر، وأوضح أن الشركة اختارت بكل عناية موقع مشروع INTOWN MALL “” ليمثل فرصة استثمارية لا تقارن لكل عملائنا، وحرصنا على أن يضم المشروع كل عناصر الاستثمار الناجح سواء على مستوى الموقع أو الاستعانة بعدد من كبار الاستشاريين المحليين والدوليين.
وأوضح أن موقع المشروع يتميز بترافيك عالى حيث يقع المشروع على ثلاث محاور رئيسية التسعين الشمالى ،محمد نجيب ، أحمد شوقي، ويقع بأكبر منطقة سكانية فى التجمع تضم 350 ألف نسمة وهى منطقة البنفسج “فيلات وعمارات، وخلف مسجد الباز أكبر مسجد على شارع التسعين الشمالى، بجوار مستشفى ” المراسم الدولية”.

ومن جانبه، قال المهندس خالد عبدالناصر رئيس قطاع المبيعات بشركة نيو تاون جروب “NTG”، إن المشروع يتكون من الطابق الأرضي وثلاثة طوابق متكررة ووحدات تبدأ بمساحات من 36 متر مربع، ويتميز المشروع بمميزات تنافسية فريدة تجعله من أفضل الخيارات المطروحة بالقاهرة الجديدة، ويوفر المشروع مولدات كهربائية وتكييف مركزى، وكيدز اريا، وجيم، وأمان.
وأشار عبدالناصر إلى أن الشركة تطرح أنظمة سداد متنوعة تلبي رغبات وتطلعات العملاء، وفترات سداد تصل ل١٠ سنوات، ودعا العملاء للاستفادة من خصومات كبيرة بمناسبة فتح باب الحجز، وخصم خاص على السداد كاش بنسبة تصل لـ25%

ومن جانبه، أكد عبدالله القاضي رئيس قطاع التسويق بالشركة على التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية لطرح مشروع يلبي كل طموحات وتطلعات العملاء، وتم التعاقد مع مكتب Arab Consulting Engineers , ACEالمهندس محرم باخوم ” الاستشاريون العرب كاستشاري هندسي للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية بخبرة أكثر من 70 سنة في الاستشارات الهندسية و تنفيذية في أكثر من 40 دولة، وشركة LDP لوضع تصميمات المشروع والذي يمتاز بالشكل الانسيابى بحيث يجعل جميع الوحدات تمتاز بإطلالة مميزة، لافتا إلى أن شركة LDP لها باع كبير محليا ودوليا وتتمتع بسابقة أعمال قوية.

وأضاف أنه حرصا على استدامة المشروع في أحسن صورة من الاستلام تم التعاقد مع شركة “ايجي برو” وهى حاصلة على ثلاث شهادات ايزو وهى تتمتع بخبرة أكبر من 20 سنة لإدارة المشروعات لصيانة المباني من “الأمن والنظافة ومراقبة وكهرباء وتكييفات وسباكة ونجارة “، والشركة مسئولة عن حوالي 90% من البنوك في مصر، و كضمانة للتشغيل تم الاستعانة بأشهر شركة إدارة في مصر شركة ” KAD ” لإدارة المنشآت التجارية ولها سابقة أعمال قوية، والشركة ستكون مسئولة عن تقديم دليل التشغيل لكل وحدة على حدى، وتوفير الخيارات المناسبة للعلامات التجارية المعروفة بالمشروع .

ومن جانبه، أشاد المهندس خالد الهجرسي مدير مكتب Arab Consulting Engineers , ACEالمهندس محرم باخوم ” الاستشاريون العرب، باستمرار التعاون مع شركة نيوتاون، لافتا إلى أن هناك توافق فى الرؤي بين الطرفين، لتقديم منتج عقارى متميز وبأعلى معايير الجودة.

وأكد المهندس نادر فودة رئيس شركة LDP على أن التعاون مع شركة نيوتاون خطوة هامة فى مسيرة أعمالنا بالسوق المصري، مشيرا إلى إعداد تصميم عصري ومتميز للمشروع يمثل إضافة نوعية للسوق.

وأشار إلى أن تصميم المشروع يتوافق مع معايير الاستدامة وصديق للبيئة وأقل فى استهلاك الطاقة والانبعاثات الكربونية.

كما أشاد المهندس هيثم الليثي الرئيس التنفيذي لشركة كاد لإدارة وتشغيل المشروعات التجارية باستمرار التعاون مع شركة نيوتاون للتطوير العقاري باعتبارها إحدى كبرى الشركات بالسوق المصرى، مؤكدا على أنها شراكة مستمرة وناجحة بين الطرفين لتقديم أفضل خدمة لعملائنا بالسوق.

وأشار إلى أن حرص الشركة على تحقيق تنوع سلعي وخدمي يضمن لرواد المشرع أفضل تجربة تسوقية وترفيهية وتحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء.