جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

سيتي إيدج للتطوير العقاري ترعي مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الاولي

الدهان: الرعاية تهدف دعم الاقتصاد المصري وتعزيز فرص الاستثمار في العلمين الجديدة

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، عن رعايتها الرئيسية، لمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الأولى، الذي يقام بمدينة العلمين الجديدة في الفترة من 13 يوليو 2023 وحتى 26 أغسطس 2023، ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، للحضور والمشاركة في فعاليات المهرجان الذي يتضمن العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، ومشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، والترفيهية، إلى جانب حفلات غنائية لنجوم الغناء والموسيقى بالوطن العربي.
تأتي رعاية سيتي ايدج للمهرجان انطلاقا من حرصها على دعم الاقتصاد الوطني، وإثراء الحياة الثقافية والفنية في مصر، من خلال ما يتضمنه المهرجان من أحداث وفعاليات يتم إقامتها في 3 مناطق رئيسية داخل مينة العلمين الجديدة، وفقا لأعلى المعايير الدولية، التي تتناسب مع مدينة العلمين كأحد أهم وأكبر مدن الجيل الرابع.
قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري إن اهتمام الشركة بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة ورعايته تأتي بدافع المشاركة في دعم الاقتصاد المصري وتعزيز فرص الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة، بما يساعد في تحقيق عوائد متنوعة، أهمها تنشيط السياحة الداخلية والخارجية من خلال أجندة متكاملة تضم العديد من البرامج والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تقام لأول مرة على أرض مصر.
أضاف الدهان أن سيتي ايدج لعبت دورا كبيرا في الطفرة العمرانية التي شهدتها مدينة العلمين خلال الفترة الماضية، لتظهر المدينة الكبرى بالشكل الحالي لتصبح من أهم المقاصد والوجهات على ساحل البحر المتوسط، والتي تستوعب عدد كبير من السياح بما تمتلكه من مقومات عالمية، واستكمالا لهذا الدور كان من الضروري رعاية سيتي ايدج لهذا المهرجان، ايمانا بأهمية دور الترفيه والثقافة في نهضة الدولة، والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل.
تقام بعض فعاليات المهرجان في نورث سكوير بقلب العلمين الجديدة، والمقام على مساحة إجمالية تبلغ 164 ألف متر مربع، باستثمارات تصل الى 2.5 مليار جنيه، ليصبح أول مركز ترفيهي فى مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالى يطل على البحر الأبيض المتوسط، ومباشرة على الكورنيش، ويضم مواقع تجارية وثقافية ومطاعم، بالإضافة إلى موقف سيارات به 3200 مكان، كما يضم فندقًا يحتوى على 68 غرفة جاهزة لموسم الصيف الحالى، بالإضافة إلى شاطئ بسعة 6000 متر، ليقدم «نورث سكوير» تجربة شاملة لرواد العلمين الجديدة والساحل الشمالى بأكمله.

- Advertisement -

و سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخراً على جائزة “أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر”. كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.