جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

محمود داوود : جهود الدولة في تطوير منطقة غرب القاهرة عمرانيا عززت من تنافسية العقار بالمنطقة

صرح محمود داوود – الخبير العقاري ،
بأن جهود الدوله في تطوير منطقه غرب القاهره عمرانيا ، وحاله التنميه العمرانيه التي شهدتها منطقه غرب القاهره، عززت من تنافسيه العقار بالمنطقه، مقارنه بمناطق اخري مثل شرق القاهره والعاصمة الاداريه الجديده ، وتعد منطقة غرب القاهرة وبالأخص مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد من أهم المناطق التي شهدت تنمية عمرانية كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث قامت الدولة بالعديد من المشروعات العمرانية والتطويرية في هذه المنطقة، ولا يمكن إنكار أن هذه الجهود لها تأثير كبير على مبيعات شركات التطوير العقاري في المنطقة.

ومن خلال التحليل الإحصائي لبيانات المبيعات العقارية في تلك المنطقة، يمكن ملاحظة ارتفاع مستوى المبيعات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك يشير إلى أن جهود الدولة في التنمية العمرانية قد تساهم في زيادة الطلب على العقارات في هذه المنطقة.

- Advertisement -

كما أن العديد من شركات التطوير العقاري قد استثمروا في هذه المنطقة، وذلك بناءً على التوقعات المستقبلية لنمو السوق العقاري في هذه المنطقة، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة المبيعات.

وبالتالي، يمكن القول بأن انعكاس جهود الدولة في التنمية العمرانية على مبيعات شركات التطوير العقاري في منطقة غرب القاهرة، يعتمد على عدة عوامل، منها الطلب على العقارات في هذه المنطقة واستثمارات شركات التطوير العقاري فيها.