جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

هيثم محمد الرئيس التنفيذي : أورا ديفلوبرز إيجيبت تستهدف تقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعها

وقعت اتفاقية مع ريدكون للمقاولات وكونكريت بلاس

0

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت اليوم عن توقيع اتفاقيتين تفاقيتين بقيمة 950 مليون جنيه مصري مع كبرى شركات الإنشاء “ريدكون للتعمير ” و “كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات” لبناء مرحلة 01 من مشروع فيلات ZED East، كما أعلنت أورا ديفلوبرز إيجيبت أنها وقعت صفقة مع شركة الخدمات المهنية البريطانية “جونز لانج لاسال” للإشراف على الإدارة وقيادة للمشروع من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التسليم النهائي للمشترين.

يقع مشروع ZED East في موقع مثالي بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون المشروع وجهة مفضلة لمجتمع مستدام ذاتيًا، حيث سيتضمن جميع أنواع الأنشطة. يتضمن المشروع المرافق متعددة الاستخدامات كما يشمل ناديًا ترفيهيًا ورياضيًا يضم ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس والمضرب بالإضافة إلى ملعب داخلي متعدد الأغراض. ويتمتع النادي أيضًا بمساحات خضراء واسعة ليستمتع بها المجتمع بالإضافة إلى منطقة لعب الأطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

صرح هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “تسعى أورا ديفلوبرز إيجيبت لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها وضمان نتائج متميزة ذات جودة عالية. إن ابرام اتفاقيات الشراكة مع كبرى شركات الإنشات والمقاولات في مصر ريدكون للتعمير وكونكريت بلس يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعنا “.

- Advertisement -

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير المهندس طارق الجمال: “سعداء بمواصلة العمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت واستكمال نجاحاتنا معًا. لقد حقق الشركة تقدماً ملحوظا في زمن قياسي خلال السنوات الماضية، وتحولت لواحدة من الشركات الرائدة في مصر وهو أمر مشجع للغاية ونحن سعداء لأننا سنحظى بفرصة جديدة لنكون جزءًا من مسيرة هذا النجاح “.

ومن جانبه قال طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات: “تشرفنا بالعمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لأول مرة في مشروع. ZED East وهو واحد من المجمعات السكنية الأكثر فخامة ونسعى من خلال الشراكة إلى تقديم عمل متميز ينسجم تمامًا مع حجم هذه الفرصة. كما نسعى من خلال التعاون إلى توسيع شراكتنا الإستراتيجية مع أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق المحلي.”

تتكون فلل المرحلة الأولى من مشروع فيلات ZED East من حوالي 400 وحدة سكنية كاملة التشطيب تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 56 فدانًا بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفلل. وقد بدأ المقاولون أعمال التعبئة في الموقع، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في غضون 30 شهرًا.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.