جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. شركة « Ilcazar» تطلق مشروعي «NORD» بالعلمين الجديدة و«AI» بالقاهرة الجديدة

ملاءة مالية قوية للشركة و خطة استثمارية طموحة

0

نادر خزام: إطلاق المشروعين في توقيت واحد يعكس ملاءة مالية قوية وخطة استثمارية طموحة

فادي نصيف: إطلاق المشروعين يرفع محفظة الشركة الاستثمارية لـ 4 مشروعات

أطلقت شركة Ilcazar للتطوير العقاري مشروعين جديدين، الأول بمدينة العلمين الجديدة، والثاني في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك خلال حفل نظمته الشركة، وحضره مسئولو الشركة ومسئولو المكاتب الاستشارية التي تتولى تصميم المشروعين، ومسئولو شركات التسويق العقاري.
قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن الشركة أطلقت مشروعين مميزين، أحدهما في مدينة العلمين الجديدة والآخر في القاهرة الجديدة، مما يحقق مزيدًا من التنوع في محفظة مشروعات الشركة، بالإضافة إلى زيادة محفظة عملاء الشركة، وبدأت الشركة خلال الحفل تلقي طلبات الحجز على المشروعين.
ولفت إلى أن إطلاق المشروعين في توقيت واحد يعكس ملاءة مالية قوية للشركة، وخطة استثمارية قوية وطموحة للشركة، وتوقيت مثالي لإطلاق مشروعين خلال موسم الصيف الذي يشهد ذروة مبيعات السوق العقاري .

- Advertisement -

وأوضح أن المشروع الأول “Nord” يقع في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، حيث يقع المشروع بجوار القصر الرئاسي، كما يتكون الجزء السكني للمشروع من 500 وحدة متنوعة ما بين فيلات مستقلة ودوبلكس وتوين هاوس.

 


وتابع أن المشروع يضم مناطق تجارية وكلوب هاوس ونادي رياضي ومطاعم ومناطق ترفيهية، وجار إنهاء تصميمات المشروع، ويتولى الاستشاري رائف فهمي وضع تصميمات المشروع، وتخطط الشركة لبدء التنفيذ في أكتوبر المقبل، وتطرح الشركة أنظمة سداد تمتد لـ7 سنوات.
وأوضح أن المشروع الثاني “AI” عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع على طريق السويس الجديد وبالتحديد في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة، ويتكون المشروع من 10 مبان متصلة .
وأكد أهمية توافر الخدمات بالمشروع والتي تعد أحد عناصر الجودة وتوفر الراحة والرفاهية للعملاء، ويتضمن المشروع كامل الخدمات وساحة انتظار تتسع حتى 3 آلاف سيارة، وخدمات كهرباء حديثة وأنظمة تقنية حديثة للبوابات، وارتفاعات أسقف للوحدات تصل إلى 6 أمتار، كما يتولى مكتب الاستشاري الهندسي الكبير YBA ياسر البلتاجي وضع تصميمات المشروع.

 


وأوضح فادي نصيف، عضو مجلس إدارة الشركة، أنه من المخطط بدء تسليم المشروع بنهاية عام 2025، على أن يتم الإطلاق الرسمي للمشروع يونيو المقبل.
وبهذا الإطلاق ترتفع مشروعات الشركة إلى 4 مشروعات خلال وقت قياسي.
وشهد الحفل استعراض مسئولي المكاتب الاستشارية لتفاصيل المشروعين، وذلك لعرض التفاصيل الخاصة بالمشروعين، والمزايا التنافسية لهما، والخدمات التي يتمتع بها كل مشروع لضمان حياة تتسم بالرفاهية والراحة للعملاء داخل المشروع.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.