جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة «Ilcazar» تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بمشروع «NORD» بالعلمين الجديدة خلال شهرين فقط

0

أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه بمشروع NORD بمدينة العلمين الجديدة، وذلك خلال شهرين فقط من الطرح الأول للمشروع، مما يعكس حجم الثقة التي تتمتع بها الشركة وتميز المنتج المطروح.
قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن مشروع “Nord” يقع في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فداناً، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، ويقع المشروع بجوار القصر الرئاسي والمكاتب الحكومية بالمدينة، وهي عناصر جوهرية تحقق التميز للمشروع، فالموقع المميز أحد أهم عناصر نجاح أي مشروع.
وأضاف أن الجزء السكني للمشروع يتكون من 755 وحدة متنوعة ما بين فيلات مستقلة ودوبلكس وتوين هاوس وشاليهات، وتتنوع المساحات بالوحدات وهو ما يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، ويتناسب مع التغيرات السوقية التي تراعي تكلفة التنفيذ، لافتا إلى تقديم أنظمة سداد تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء.
وتابع أن المشروع يضم مناطق تجارية وكلوب هاوس ونادي رياضي ومطاعم ومناطق ترفيهية، ويتولى الاستشاري رائف فهمي وضع تصميمات المشروع، وتخطط الشركة لبدء التنفيذ في أكتوبر المقبل، وتطرح الشركة أنظمة سداد تمتد لـ7 سنوات، مؤكدا تضمن المشروع لكافة عناصر التميز التي تتناسب مع العملاء المستهدفين.
وأشار إلى أن شركته من أوائل الشركات التي تقوم بتطوير مشروع بمدينة العلمين الجديدة، وهي واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية والمستدامة والتي من المخطط أن تكون مدينة عالمية على أرض مصرية، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع مميز يتناسب مع معايير الذكاء والاستدامة والتميز التي تتناسب مع العلمين الجديدة.
ولفت إلى أن الشركة لديها خطة تسويقية قوية للمشروع تعتمد على التدرج في طرح الوحدات بالتوازي مع التنفيذ وذلك لمنع وجود فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ، مما يعني دراسات سوقية مستمرة وتسعير دقيق يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعميل وتغيرات السوق.
وأكد ارتفاع حجم الطلب على العقار لمختلف الشرائح السكنية واستمرار التوجه للعقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار يحقق عائدات استثمارية قوية للعملاء مقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى، كما أن قوة العقار في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية تدعم ارتفاع الإقبال عليه.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.