جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

O West تطرح وحدات “Mid-Yard ” لتجربة سكنية استثنائية بقلب المدينة مع عائدات استثمارية مجزية

بأنظمة سداد حتى 7 سنوات وبمساحة تصل إلى 68,358 متر مربع

تامر دويدار الرئيس التنفيذي لمدن O West، مكادي هايتس وبيوم:

نحرص على تحقيق التكامل والتوافق التام بين احتياجات العملاء والخدمات المقدمة، للحفاظ على ثقتهم المكتسبة وتعزيزها

- Advertisement -

تقديم وحدات سكنية على أعلى مستوى من الرفاهية والفخامة التي تجذب العملاء للاستثمار في ملاذ آمن مثل الاستثمار العقاري

أعلنت مدينة O West، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، عن إطلاق مشروع “Mid-Yard” على مساحة 68,358 متر مربع. يعد مشروع Mid-Yard وجهة عائلية مثاليه لموقعه الاستراتيجي بقلب مدينة O West، حيث تفصله دقائق قليلة من نادي O West الرياضي والاجتماعي، ومنطقة المدارس، ومركز للخدمات المجتمعية.

يضم المشروع 413 وحدة متنوعة وكاملة التشطيب من شقق سكنية، دوبلكس، وبنتهاوس، ولوفتس تتراوح مساحاتها من 80 م² وحتى 225 م²، مع أنظمة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات، ومن المقرر البدء في تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ الاطلاق. توفر هذه الوحدات السكنية بيئة مثالية للعائلات، مع إمكانية تحقيق عائد استثماري مجزٍ. وتتميز أيضًا بتنوع مرافقها وتجهيزاتها، والتي تشمل “مركز للفن والثقافة” والتي تعد بمثابة معرض فني مفتوح، و”منطقة ترفيهية عائلية” مجهزة بمجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية، مما يوفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال، ومنطقة مطاعم، ومساحات للتجمعات الاجتماعية، مما يُساهم في تعزيز الترابط بين سكان المدينة. وبفضل هذه المرافق المتنوعة، توفر هذه المرحلة بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، وتضمن لهم أسلوب حياة راقي ومريح.

وفي هذا الإطار، أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بإطلاق مرحلة “Mid-Yard” الجديدة، والتي تُعزز من استدامة أعمال التنمية والتطوير بمدينة O West. وتؤكد هذه المرحلة على التزام O West بتحقيق التكامل والتوافق التام بين احتياجات العملاء والخدمات المقدمة، للحفاظ على ثقتهم المكتسبة.

وأضاف دويدار: “تجسد مدينة O West تطلعات عملائنا السكنية حيث تم تصميمها وتقسيم مساحاتها بدقة لتلبية احتياجاتهم، مما يدل على حرصنا الدائم على تقديم وحدات سكنية فاخرة تحقق اعلى مستويات الرفاهية مما يجعلها خياراً مثالياً للاستثمار العقاري المجزي.”

يُذكر أن مدينة O West تقع على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بموقع فريد في قلب مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة. وتتميز المدينة بالتصميم والتخطيط العمراني الفريد الذي يحقق التوازن بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية. وتتضمن المدينة 14000 وحدة سكنية، فضلاً عن نادي O West الرياضي والاجتماعي والذي يعد واحداً من أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 41 فداناً. وتشمل المدينة أيضا على المنطقة التعليمية وتحتوي على 4 مدارس بأنظمة تعليمية مختلفة تعمل جميعها بكامل طاقتها، والمنطقة الطبية، والتجارية، والمجمع الإداري O Business District .