جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تقيم حفل إفطارها السنوي

0

تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور إسماعيل
عبدالغفار رئيس الأكاديمية احتضن مقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير حفل الإفطار السنوي بمناسبة شهر رمضان الفضيل .

وشهدت مأدبة الأفطار حضور اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية و اللواء اركان حرب رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحرى وكوكبة من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب واعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي بجمهورية مصر العربية والسادة أعضاء مراكز المسؤولية بالأكاديمية .

ظهر ملعب الأكاديمية في أبهى صورة من خلال المجسمات وتصاميم الإضاءة التي تتوزع في العديد من الأماكن في الملعب للاحتفال بهذا الوقت المميز من العام.

- Advertisement -

كما تألقت الأكاديمية أيضا بالإضاءات والألوان المميزة على أعمدة الإنارة والأشجار، لتعكس أجمل الأجواء الرمضانية بديكورات جذابة .

واحيا كورال الأكاديمية الحفل عقب الإفطار حيث قدم نخبة من الأغاني المرتبطة بالشهر الفضيل الممزوجة بالموسيقى العربية التى تعبر عن التراث.

من جانبه قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا : أسعدني وجودي بين أسرتي أسرة الأكاديمية العربي أثناء الاحتفال بالإفطار الرمضاني بجميع أفرع الأكاديمية ، واشكر زملاء العمل على روح المحبة والإخاء ليظهر الحفل بالشكل المشرف، داعيا المولى عز وجل أن يعيد علينا شهر رمضان المبارك بالصحة والعافية وعلي مصرنا الحبيبة وأمتنا العربية والإسلامية والعالم اجمع بكل الخير والبركة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.