جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

د. غادة البدوي : تنصيب الرئيس السيسي لفترة جديدة يعزز الاستقرار السياسي ويسهم في تحسين الوضع الاقتصادي

أكدت الدكتورة غادة البدوي، أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف في حزب حماة الوطن، أن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة سيعزز الاستقرار السياسي والاقتصادي ويساهم في خلق بيئة ملائمة للأعمال وجذب المزيد من الاستثمارات الوطنية والأجنبية، مما يسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للبلاد.

وقالت: نهنئ فخامة الرئيس السيسي علي توليه فترة ولاية جديدة كرئيس لجمهورية مصر العربية، وأعربت عن تفاؤلها وعن ثقة الشعب المصري في القيادة الحكيمة لتحقيق مزيد من الاصلاحات التي تمت علي المستويات السياسية والاقتصادية والتنمية العمرانية.

- Advertisement -

وأشارت الدكتورة غادة البدوي إلى أن تولي الرئيس السيسي فترة ولاية جديدة يعكس الثقة الشعبية العريضة التي يتمتع بها الرئيس، ويعكس أيضًا الاستمرارية في تنفيذ خطط التنمية والإصلاحات التي تمت خلال الفترة السابقة.

واستطردت حديثها بأن الرئيس السيسي أدار البلاد في مرحلة صعبة لكنه استطاع التغلب علي التحديات مدعومًا بتكاتف المصريين وراءه، قائلة نثق في نجاحه في استكمال المزيد من الانجازات والتقدم والاستقرار.

وأضافت د. غادة البدوي إن مستهدفات الولاية الجديدة للرئيس السيسي تعطي أهمية كبيرة للقطاع الخاص ، وستدعم جذب المزيد من الاستثمارات الوطنية والأجنبية، مما يسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للبلاد وزيادة فرص التوظيف.