جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. إقبال كبير على الانتخابات الرئاسية بمنشية ناصر في يومها الأول

شهد اليوم الأول للانتخابات الرئاسية بمنشية ناصر اقبالا كبيرا من الناخبين للاداء بأصواتهم في العرس الانتخابي الذي تشهده مصر .

و شهدت منشية ناصر بالقاهرة حالة من التيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات من خلال توفير اجهزة كمبيوتر لتوضيح مكان لجنة كل ناخب وسيارات لنقل المواطنين الى مراكز الاقتراع .

- Advertisement -

و لم يخلو اليوم الأول من الاغاني والاناشيد الوطنية تعبيرا عن حب الوطن و الحفاظ عليه وصونه .

وأشاد المهندس داكر عبد اللاه عضو جمعية رجال الأعمال المصريين والسياسي البارز بمنشية ناصر والجمالية بحالة الحراك السياسي الجارية حاليا بمختلف الأحزاب والتيارات السياسية وفي جميع فئات المجتمع المصري مما يؤكد مدى الديمقراطية التي نعيشها وحب وطنا مصر والخوف عليه ورغبتها في استقرار البلد .
وأكد أن ما يحدث على أرض مصر من حراك سياسي وديمقراطي والمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية 2024 هو بمثابة رسالة للعالم كله معبرة عن حضارة وعظمة مصر وشعبها .
وأكد داكر عبد اللاه أن جميع الكوادر الحزبية بمختلف أنشطتها وتخصصاتها وأماكن تواجدها تعمل على هدف واحد وهو أهمية المشاركة والنزول للانتخابات والادلاء بأصواتنا ودعوة الجميع للانتخابات ودعا جميع الكوادر التنظيمية بالاحزاب بدعوة ممثليه للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية .
ودعا جموع المصريين بمختلف طوائفهم للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي والدستوري باختيار رئيس لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسة جديدة .

IMG 20231210 WA0333

IMG 20231210 WA0331

IMG 20231210 WA0329

IMG 20231210 WA0327