جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. توافد كثيف على التصويت في الانتخابات الرئاسية بلجان كفر الشيخ

بدأت اليوم انتخابات الرئاسة المصرية في محافظة كفر الشيخ، حيث توجه المواطنون للإدلاء بأصواتهم في اللجان الانتخابية المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة.

وتوجه الدكتور أسامة الإتربي، منسق حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، ومنسق التحالف الوطني للعمل التنموي بكفر الشيخ، لتفقد كافة اللجان بنطاق محافظه كفر الشيخ

- Advertisement -

وقال الإتربي في تصريحات صحفية، إن هناك توافد ملحوظ منذ الساعات الأولى على صناديق الاقتراع، مؤكدا أن الحملة تتابع الانتخابات بشكل جيد وتحث المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري.

وأشار الدكتور أسامة الإتربي إلى أن هناك تنظيم رائع لكافة اللجان، ومسؤولي حملات المرشحين يؤدون دورهم على أكمل وجه، لافتا إلى أن حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، والتحالف الوطني للعمل الأهلي يقوم بمجهود عظيم للخروج بالعملية الانتخابية بصورة تليق بمصر.

أشار إلى أن التصويت هو حق قانوني لكل مواطن، وعملية الاختيار تتم بشفافية كاملة، وليس هناك أي توجيه على انتخاب مرشح بعينه، وكل من لهم حق في التصويت يقومون باختيار مرشحهم بكل شفافية.

شدد على ضرورة أن تخرج العملية الانتخابية في أفضل صورة لها، وأن تكون رسالة الإقبال الجماهيري على الانتخابات بمثابة رسالة إيجابية للعالم، وتؤكد على أن مصر تحظى بالأمن والأمان وأن المواطنين يمارسون حقهم بكل شفافية.

وبدأت صباح اليوم عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية في الداخل وتستمر إلى 12 ديسمبر الجاري. ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المصرية أربعة مرشحين هم: الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

IMG 20231210 WA0192

IMG 20231210 WA0193 1

IMG 20231210 WA0190