جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. مجلة علاء الدين توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب خلال احتفالية عيد الأم

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومجلة علاء الدين أحد إصدارات مؤسسة الأهرام، وذلك خلال احتفالية عيد الأم التي نظمتها المجلة.
في بداية الاحتفالية، رحب الزناتي بوزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام على مشاركتهما في الاحتفالية التي تنظمها المجلة في كل عام من شهر مارس بمناسبة حلول عيد الأم.
وأوضح “الزناتي” أن هناك تعاوناً مثمراً بين مؤسسة الأهرام ممثلة في مجلة علاء الدين، ووزارة الشباب والرياضة ممثلة في قطاع النشء بها.
ومن جانبه، أشاد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية في تبنيها المواهب الرياضية والفنية، بالإضافة إلى فريق كورال وزارة الشباب الذي يقدم إبداعاً خلال الاحتفالات الوطنية التي يشارك فيها.
وفي ذات السياق، أثنى الدكتور أشرف صبحي بالدور التنويري الذي تقوم به الصحافة، وخاصة صحافة الطفل التي تقدمها مجلة علاء الدين، والنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية تحت رعاية الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير المجلة.
وطالب وزير الشباب من قيادات المجلة بتخصيص بعض الصفحات للموهوبين من الأطفال لنشر أعمالهم الفنية والإعلامية من خلال المجلة.

وشهدت الاحتفالية بعض الفقرات الفنية التي قدمتها فرقة كورال وزارة الشباب والرياضة على مسرح نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام، بمشاركة عدد كبير من الأمهات والأطفال من المدارس ودور الرعاية بالحفل.
IMG 20230320 WA0070

- Advertisement -

IMG 20230320 WA0068