جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

قرية بيلا فينتو الجلالة.. عيش في السخنة بمقدم 10% واستلام فوري

أنشأت شركة المنارة للتنمية السياحية قرية بيلا فينتو الجلالة لمنح عملائها فرصة نادرة للعيش على شاطئ البحر طول العام، مع إمكانية مواصلة أعمالهم دون عزلة، حيث أن الشعور بالمتعة يقتدي مزج العمل والراحة في بيئة ساحلية خلابة لن تجد لها مثيل إلا في بيلا فينتو الجلالة، حيث يشعر المتواجدون في بيلا فينتو الجلالة العين السخنة كل يوم وكأنه في إجازة، كما يقدم منتجع بيلا فينتو الجلالة أسعارًا تنافسية لشراء وحداته، ما يتيح الفرصة للكثير للاستمتاع بتجربة عيش مميزة في مشروع بيلا فينتو المنارة.

70 دقيقة من القاهرة.. تعرف على مزايا موقع بيلا فينتو السخنة

- Advertisement -

تقع Bella Vento Sokhna مباشرة على شاطئ البحر في قلب مدينة الجلالة، على بُعد 22 كم من بوابات السخنة و5 كم من بورتو السخنة، وعلى مسافة قريبة من منتجع الجلالة ومارينا اليخوت والأكوا بارك وفندق توليب الجلالة، كما تبعد بيلا فينتو الجلالة دقيقة فقط عن وسط القاهرة، مما يجعل الوصول إلي بيلافينتو العلمين الجديدة سهلاً وسريعًا.

ومن أبرز ما يميز قرية بيلا فينتو الجلالة الموقع الجغرافي المتميز بفضل موقعها الاستراتيجي، تعتبر القرية نقطة جذب للعديد من الأشخاص، سواء كانوا يبحثون عن مكان للاستثمار العقاري أو مكان للسكن، كما أن بيلا فينتو السخنة تقع بالقرب من التجمع الخامس التي واحدة من أبرز المناطق الحضرية في القاهرة، مما يجعل Bella Vento Galala Ain El Sokhna مكانًا مثاليًا للذين يعيشون أو يعملون في هذه المنطقة.

كما يتميز Bella Vento El Alamein بالوصول السريع إلى العاصمة الإدارية الجديدة: مما يجعلها نقطة جذب لرجال الأعمال والموظفين في العاصمة الإدارية، كما أن بيلا فينتو السخنة خيار سكني جيد للطلاب نظرًا لقربها من جامعة الجلالة، فهي تُعد خيارًا مثاليًا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة.

بيلا فينتو الجلالة العين السخنة تحفة فنية تزين هضبة الجلالة

يعد منتجع بيلا فينتو الجلالة أيقونة جديدة تنضم لأروع المنتجعات العالمية، ينقسم مشروع بيلا فينتو المنارة إلى جزئين؛ أحدهما يتربع على الشاطئ مباشرة، يحتضن الشاليهات والدوبلكس مع خدمات تُضفي رونقًا خاصًا وإطلالة مبهرة لـ90% من وحدات بيلا فينتو العلمين الجديدة، مع تميز مشروع المنارة العلمين الجديدة بالواجهات الزجاجية مع حرص القائمين على إنشاء بيلا فينتو الجلالة على الخصوصية، بينما الجزء الثاني من Bella Vento New Alamien يتميز بموقعه على جبل الجلالة، حيث تنظر الوحدات في بيلافينتو نيو العلمين على حمامات السباحة، ويحتضن الفلل المتنوعة، ويبرز فيه مطعم جبلي للتمتع بأروع الوجبات وأجمل الإطلالات، بالإضافة لمصاعد تعزز التجربة في Bella Vento El Galala.

تتسع Bella Vento Sokhna على مساحة 65 فدان، متضمنة مساحات خضراء وخدمات متنوعة، وتوفر Bella Vento El Alamein خيارات سكنية تتنوع من استديوهات إلى شاليهات بمساحات تتراوح بين 45 و130 مترًا مربعًا، مما يجعل Bella Vento Elgalala Resortالخيار المثالي للطلاب والأسر المتطلعة لحياة جديدة في قلب مدينة الجلالة.

بيلا فينتو عين سخنة.. فرصتك للاستمثار في العين السخنة

تُعتبر أسعار وحدات العين السخنة الأفضل في السوق العقاري بالمقارنة مع أسعار العقارات في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية، على الرغم من تمتع الجلالة بمزايا تتفوق على تلك الأماكن، حيث تجمع الجلالة بين مميزات المدن الساحلية والعواصم الاقتصادية في آن واحد. لذلك، قامت شركة المنارة للتنمية السياحية بطرح بيلا فينتو العلمين الجديدة بأسعار تعد الأفضل على الإطلاق لشراء شاليهات في العين السخنة، وتبدأ أسعار بيع وحدات بيلا فينتو الجلالة من 2,145,000 جنيه مصري.

امتلك وحدتك في بيلا فينتو العلمين الجديدة بمقدم 10% واستلام 2023

تقدم شركة المنارة أنظمة تقسيط مريحة في مشروع Bella Vento New Alamien، حيث تبدأ أنظمة الحجز بمقدم يبدأ من 10% مع فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات، بالإضافة إلى ذلك، يوفر بيلا فينتو الجلالة العين السخنة خصومات تصل إلى 30% عند شراء وحدات منتجع بيلا فينتو الجلالة وسيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروع بيلا فينتو المنارة خلال عام 2023.

مع تسليم الوحدات في Bella Vento El Alamein بتشطيب كامل بخشب المطبخ وخدمات أورنج تربيل بلاي، ويجب دفع 10% وديعة صيانة في Bella Vento Galala.

استمتع بالحياة بالقرب من البحر فقط في بيلا فينتو الجلالة

توفر Bella Vento El Galalaمجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتجعلها وجهة سكنية متكاملة، تولي بيلافينتو العين السخنة اهتمامًا بالغًا بتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق، لجعلها وجهة سكنية مثالية تفي باحتياجات سكان Bella Vento Galala تضم بيلافينتو الجلالة حمامات سباحة وفندقًا عالميًا ومطاعم وسوبر ماركت وتوفرBella Vento Galala ناديًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية كما يوجد في Bella Vento Sokhna مناطق للعمل والإنترنت. كما يتوفر فيBella Vento El Galala نظام أمني متكامل وخدمات نظافة وصيانة مستمرة، إلى جانب أنظمة إطفاء حرائق حديثة. تلك المرافق تجعل Bella Vento New Alamienوجهة مثالية للعيش والاستمتاع بأوقات الفراغ وإنجاز الأعمال، مع توفير أعلى مستويات الراحة والأمان في بيلا فينتو الجلالة.