جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

تعاون بين “مؤسسة أهل مصر للتنمية” والبنك المصرى لتنمية الصادرات للمساهمة فى التجهيزات الطبية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان

فى إطار تعاون مؤسسة أهل مصر للتنمية والبنك المصري لتنمية الصادرات، قام وفد من شركاء النجاح من البنك بزيارة مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق للمساهمة في التجهيزات الطبية لصالح المستشفى بحضور كلا من د. أحمد جلال رئيس مجلس إدارة البنك وأ. محمد أبو السعود، نائب رئيس مجلس الإدارة، مع فريق المسئولية المجتمعية بالبنك، حيث كان فى استقبالهم د. محمد عجاج المدير التنفيذي لمستشفى أهل مصرلعلاج الحروق بالمجان وفريق أهل مصر.

وتأتي هذه الزيارة إيمانًا من البنك المصري لتنمية الصادرات بدوره في مجال المسئولية المجتمعية عن طريق تغطية تكاليف جهاز طبي سيعالج مئات الاّلاف من مصابي الحروق، واستكمالاَ لجهود البنك السابقة والتي شملت التبرع لمؤسسة أهل مصر للتنمية لاستكمال مستشفى علاج الحروق في الاعوام السابقة.

- Advertisement -

وقال د. محمد عجاج المدير التنفيذي لمستشفى أهل مصر، أن هذه الزيارة امتداداَ لسنوات تعاون للبنك المصري لتنمية الصادرات المستمر مع المؤسسة في إطار جهوده لإتمام مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وهذا يأتي في إطار حرصه الدائم على التبرع والمساهمة في إنهاء أوجاع وآلام مصابي الحروق، مشيراَ الى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين أهل مصر و .EBANK

وقد صرح د. أحمد جلال رئيس مجلس إدارة البنك أن التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية يأتي في إطار تنفيذ البنك لمهامه ومسئولياته المجتمعية التي تشمل قطاعي الصحة والتعليم، تستهدف مساندة ودعم المجتمع المدني بشكل عام ومؤسسة أهل مصر للتنمية بشكل خاص في ظل جهودها الرامية لإنهاء مراحل إنشاء وتجهيز مستشفى أهل مصر، أول مستشفى متخصص لعلاج الحروق وبالمجان، والذي يعتبر مستشفى فريد من نوعه في علاج مثل هذه الحوادث التي تحتاج الى كيان متخصص لتقديم الدعم الطبي والنفسي والمجتمعي للمصابين، موضحا أن مشوار التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية بدأ منذ سنوات وسيستمر حتى يصبح المستشفى جاهز للافتتاح واستقبال المصابين.