جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور ..«صيدليات العزبي» توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة«الدواء للجميع الخيرية» لدعم المرضي الأكثر إحتياجا

7

وقعت صيدليات العزبي ، بروتوكول تعاون مع مؤسسة الدواء للجميع الخيرية ، بهدف توفير الأدوية للأسر الأكثر احتياجا ، وذلك وفقا لتوجه صيدليات العزبي بمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا بالمجتمع المصري وتوفير الرعاية الصحية اللازمة مما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030 .

وأعربت دكتورة يمنى العزبى ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، عن ترحيبها بتوقيع البروتوكول مع مؤسسة الدواء للجميع الخيرية، لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجا ، موضحة أن الشركة تستهدف إستمرار تعاونها مع المؤسسات والجهات التي تساهم في علاج المرضي بتوفير الادوية للفئات المستهدفة .

وأضافت د. يمنى العزبى، أن استراتيجية صيدليات العزبى في قطاع المسئولية المجتمعية يتمحور في دعم قطاعي الصحة والتعليم بشكل أكبر خلال عام 2023 بجانب تنفيذ بعض المبادرات والأنشطة بقطاعات أخري لدعم الفئات الأكثر احتياجاً.

وتابعت د. يمنى العزبى، ان رؤية صيدليات العزبي “أن نصبح كياناً رائداً للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن نحتفظ بمكانتنا باعتبارنا أهم شريك لعملائنا نحو صحة أفضل، من خلال تقديم أكبر مجموعة من الخدمات المتنوعة فائقة الجودة، ومواصلة النهوض والارتقاء بمهنة الصيدلة”.

وقال د. أحمد الساداتي ، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أن البروتوكول يستهدف دعم مجموعة من المرضي الأكثر احتياجا وفقا لكشوف الطلبات التي وفرتها مؤسسة الدواء للجميع الخيرية ، وذلك في إطار حرص صيدليات العزبي على تعزيز دورها الخاص بالمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة .

- Advertisement -

وأشار د. الساداتي الي إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك أعلنت منظمة بيست بليس تو ويرك فور دوت كوم البريطانية عن فوز «صيدليات العزبي» شهادة أفضل أماكن العمل في مصر لعام ٢٠٢٢ ، كما حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة ٤٧ عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وقال الدكتور وليد شوقي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الدواء للجميع الخيرية، نعد أول مؤسسة متخصصة في مجال الدواء وأجهزة العلاج توفر العلاج للمرضي الفقراء والمساكين والمحتاجين من خلال سد فجوة الهدر في استعمال الدواء وتعبئة موارد أهل الخير وتوفير العلاج الآمن والفعال لكل مريض محتاج من خلال منظومة متكاملة تعمل على سد الفجوة في الدواء المهدر ونقص الرعاية الصحية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومقدمي الخدمة الطبية ومنتجي وموزعي الدواء والصيدليات، ويقوم عليها مجموعة من المتخصصين يدعمهم آليات عمل وتظم تقنية متقدمة.
IMG 20230107 WA0014

IMG 20230107 WA0016

التعليقات مغلقة.