جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

خلال حفل الإفطار السنوي 2022 ..«صيدليات العزبي» تدشن خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال العام الجاري

0

«د.العزبي» موظفينا هم شركاء النجاح فى كسب ثقة العملاء المصريين والعرب

«د.يمنى» حصولنا على شهادة الايزو 9001 للجودة نتيجة التطوير المستمر

«د.الساداتي» تدريب 3000 موظف على البرامج التدريبية المتنوعة سنوياً

أعلنت صيدليات العزبي، عن خطة لدعم وتحفيز الموظفين جاري تنفيذها خلال العام الجاري، وذلك تقديرا لإجتهادهم في إدارة الشركة والفروع المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

وكرم الدكتور أحمد العزبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة صيدليات العزبي، خلال حفل الافطار السنوي 2022 الموظفين شركاء النجاح الذين مر على إلتحاقهم أكثر من ٢٥ سنة بالشركة .

وأكد د.العزبي، أن العاملين بصيدليات العزبي هم شركاء فى النجاح وبدونهم لما إكتسبنا ثقة العملاء المصريين والعرب ، موضحا أن الشركة لديها خطة لدعم وتحفيز الموظفين خلال الفترة المقبله .

وقالت الدكتورة يمنى العزبي ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أن الشركة حرصت خلال حفل الافطار السنوي العام الجاري على تكريم رموز وشركاء نجاح هذا الصرح العظيم ومكملين بيكم لتحقيق التواصل الدائم مع العملاء وتقديم أفضل خدمة على مستوى المحافظات” .

 

- Advertisement -

وأضافت د.يمنى، أن أهداف الشركة خلال عام 2022 تتضمن تكريم الموظفين علاوه على مساعدة أكبر للجمهور وتقديم خدمات أفضل لهم .

وأوضحت د.يمنى، أنه لمن دواعي سروري أن أحظى بشرف قيادة فريق العمل الخاص بالمجموعة خلال الفترة الحالية، والذي يضم نخبة من الكفاءات المؤهلة القادرة على تحقيق الأهداف، وأثق أن فريق العمل الإداري سيقومون بتنفيذ المهام الموكله اليهم على أكمل وجه، وذلك من خلال تطوير رؤية وإستراتيجية الشركة وتنفيذها على أرض الواقع .

وتقدمت د.يمنى، بالشكر للدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس الادارة ، على تأسيسه لهذا الصرح العظيم الذي جاوز ال ٤٧ عاما من العطاء المستمر وتقديم الخدمات الصيدلانية على مدار الساعه.


وتقدمت د. يمنى بالشكر للدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي، على جهوده خلال الفترة الماضية على تحسين مناخ العمل والتطوير المستمر الذي نتج عنه حصولنا على شهادة الأيزو 9001 للجودة، حيث أننا أول صيدلية تستحدث أكاديمية تدريب علمي واداري و أول call centre في الشرق الأوسط للرد بعناية على استقسارت عملائنا .

وتقدم الدكتور أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، بالشكر لدكتور أحمد العزبي وبالتهنئة لدكتورة يمنى العزبي على المنصب الجديد موضحا أن هذا التكريم للموظفين يأتي تقديرا للدور الهام والحيوي للعاملين في صيدليات العزبي والذين يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

وتقدم الساداتي، بالشكر لجميع الموظفين بالشركة، مؤكداً أن موظفينا هم موطن قوتنا ولذلك حرصنا على الاحتفاظ بكافة الموظفين وزيادة مرتباتهم على الرغم من الظروف الصعبة التى مرت خلال الفترة الماضية .

وتابع نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن الشركة تعهدت بمساعدة موظفيها على تحقيق طموحاتهم من خلال تمكينهم من الحصول على التدريبات اللازمة لتنمية قدراتهم ، حيث يتم تدريب أكثر من 3000 موظف سنوياً على البرامج التدريبية المتنوعة التي يتم تحديثها بشكل دورى و المقدمة من خلال أكاديمية التدريب بالعزبي و هي ليست برامج تدريبية فقط عن المعلومات الطبية الخاصة بالصيدلة المجتمعية والتي تشمل كل ما يخص الادوية و منتجات التجميل و العناية بالبشرة و التركيبات و المستلزمات الطبية بل هناك برامج أيضاً لتنمية المهارات مثل مهارات التواصل والقيادة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.