جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

استقبلها الدكتور حسام صلاح .. سفيرة الإمارات تزور مستشفي أبو الريش الياباني

في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، قامت سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، مريم الكعبي، بزيارة مميزة لمستشفى الأطفال التخصصي (أبو الريش الياباني) بمستشفيات كلية طب جامعة القاهرة و يرافقها وفد من أعضاء مؤسسة تحقيق أمنية بدولة الإمارات.
وألقى السيد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، كلمة ثمن فيها جهود عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات علي الجهود المبذولة في رعاية الأطفال المرضى بالمستشفي ،وأشار إلى سعادتهم بهذه الزيارة التي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

وقد أشدنا بالجهد المبذول في هذه المستشفي وذلك من خلال جهود السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم والعاملين بالمستشفي وذلك لتقديمهم لمختلف الخدمات الطبية في الأمراض و الجراحات التخصصية للأطفال. كما أشرنا إلى تميز هذه المستشفي العريقة والتي تم تصنيفها ضمن أكبر المراكز العالمية المتخصصة في أمراض الأطفال و تتميز بإستمرار التبادل المعرفي بين المستشفي وأحدث المستشفيات العالمية المتخصصه .

- Advertisement -

وقد تم تفقد أقسام المستشفى ويرافقنا وفد مؤسسة تحقيق أمنية حيث أثنوا على مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي يحظى بها الأطفال.

ومن جهة اخري أكدت سعادة السفيرة على أهمية تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، مشيرة إلى أن ذلك يُساهم بشكل كبير في تحسين حالتهم النفسية ويساعدهم على تجاوز محنتهم المرضية بعزيمة وقوة.

وأختتمت الزيارة بأجواء من السعادة والإيجابية، حيث أعرب الجميع عن سعادتهم بهذه الزيارة ومدي الجهد المبذول في كلية الطب و مستشفياتها وتوجيه الشكر لنا جميعا وتمنياتهم بالشفاء العاجل لجميع الأطفال المرضى.
FB IMG 1714763975386