جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

محمود عادل رئيس مجلس الإدارة يكشف مستهدفات تجهز شركة DOJA DEVELOPMENTS في 2024

تجهز شركة DOJA DEVELOPMENTS لإطلاق مشروع سكني سياحي جديد في موقع مميز في الساحل الشمالي، وذلك مطلع 2024، على أن يكون مشروعا استثنائيا وفريدا في كافة تفاصيله وذلك بالتوازى مع التنفيذ بقوة فى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

قال محمود عادل، رئيس مجلس إدارة شركة DOJA DEVELOPMENTS، إن التوسع في مناطق جديدة هو جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة، وذلك لتحقيق التنوع في محفظة مشروعات الشركة وكذلك لتلبية طلب عملائها في مشروعاتها الحالية والراغبين في تملك وحدات في مشروع ساحلي، لافتا إلى اختيار موقع استراتيجي يضمن جودة حياة للعملاء فى المشروع الجديد.

- Advertisement -

وأضاف أن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر تضمن فرصا استثمارية واعدة موجودة في كل أنحاء الجمهورية، وتبحث الشركة باستمرار عن الفرص الاستثمارية المتميزة وتقوم بدراستها والعمل عليها، وخاصة في ضوء وجود خطط توسعية طموحة لدى الشركة، بالإضافة إلى قوة الملاءة المالية التي تعزز هذه الخطط الطموحة.

وأوضح أن الشركة تطور 3 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يؤكد ثقة الشركة في العاصمة الإدارية كمشروع قومي واستثماري واعد، وتتضمن هذه المشروعات “Aurora” والذي يقع على المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية وبالتحديد علي محور الأمل الرئيسي بمنطقة MU23 بالقرب من المدينة الرياضية، وهو مشروع تجاري إداري طبي على مساحة 6300 متر.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروع ONYX TOWER، ويقع على المدخل الشرقي للداون تاون بمنطقة MU2، ويطل المشروع مباشرة علي المحور الرئيسي أمام المونوريل وسوق الذهب وساحة الشعب، وهو مشروع إداري تجاري طبي، ويقع على مساحة 3 آلاف متر.

وتابع أن المشروع الثالث هو X-Business Complex ويقع على المدخل الغربي بمنطقة الداون تاون، ويطل على المحور الرئيسي أمام القطار السريع ومنطقة التنزه والتسوق، وهو مشروع تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 3 آلاف متر.

وأكد أن الشركة تقوم بدراسة الفرص التوسعية بالتوازي مع التنفيذ القوي في مشروعاتها القائمة، حيث إنها تمتلك خطة عمل قوية وواضحة ومحددة يتم العمل عليها بدقة، كما تتسم بالمرونة في التعامل مع التغيرات الاقتصادية والتغيرات السوقية، وكذلك تغير احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن تنوع محفظة استثمارات الشركة يرفع حجم محفظة عملائها ويعزز قدرتها على المنافسة.