جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور ..”المراسم للتطوير العمراني” الراعي العقاري الحصري للنادي الأهلي

لمدة 4 سنوات مقبلة

31

محمود الخطيب: شركة المراسم واحدة من كبرى الشركات التى حققت نجاحات كبيرة فى مصر والوطن العربي

خالد بن لادن : النادي الأهلي حصن الرياضة والاقتصاد وهو ما يتواكب مع رغبة شركة المراسم فى كتابة فصل جديد من تاريخ نادي القرن

فى أجواء احتفالية رائعة، ووسط حضور لفيف من قيادات وأعضاء كل من النادي الأهلى وشركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وقع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، ودكتور مهندس خالد بن لادن نائب رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، عقد رعاية يكون بموجبه الشركة الراعى العقاري الحصري للنادي الأهلي لمدة ٤ سنوات مقبلة.

من جانبه أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن الإعلان عن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني يمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.

وعبر الخطيب عن سعادته بالشراكة مع شركة المراسم، لتصبح الراعي العقاري الرسمي للنادي لمدة 4 سنوات قادمة، والتي تعتبر رابع رعاة النادي بعد الإعلان عن شركة اتصالات مصر، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وشركة GLC للدهانات.

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي دائمًا ما يرتبط بشراكات مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي في العالم بأسره وكذلك شركائه، ومن بينها شركة المراسم، وأن الأهلي يراهن دائمًا على دعم جماهيره العظيمة في نجاح هذه الشراكات.

- Advertisement -

وحرص الكابتن الخطيب على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، والقائمين عليها، وكل المؤسسات الوطنية للدولة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما أعرب دكتور مهندس خالد بن لادن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، عن سعادته بوجود شركة المراسم راعيًا عقاريًّا للنادي الأهلي لمدة ٤ سنوات مقبلة.

وقال إنه لمن دواعي سروري أن أقف اليوم في هذا الاحتفال على شرف النادي الأهلي العريق الذي أشجعه منذ الصغر ودائمًا ما كنت أقول أنا أهلاوي.

وأضاف : «أعوام مضت من التحديات لشركة المراسم حققت خلالها إنجازات على أرض الواقع، من خلال تخطيط علمي متكامل قاد الشركة في مجال التطوير العمراني وصولًا إلى أقصى مستويات النجاح، من خلال مشروعات تعكس رؤية الشركة الإبداعية وبمزيد من الأصالة والحداثة».

واختتم حديثه: «في إطار رؤية الشركة لحقبة جديدة من النجاح جاءت الشراكة مع النادي الأهلي العريق، الذي أكد منذ عام ١٩٠٧ أنه حصن الرياضة والاقتصاد وما زال يؤسس ومبادئ احترافية ترقى للعالمية رائدًا على كافة المستويات، وهو ما يتواكب مع رغبة شركة المراسم في كتابة فصل جديد من تاريخ نادي القرن، ومن هنا يسعدنا أن نكون الراعي العقاري للأهلي».

 

التعليقات مغلقة.