جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مجموعة «ARAB DEVELOPERS HOLDING» تفتتح أكبر نافورة راقصة في مصر بمشروع «Nyoum October»

خلال احتفالية ضخمة

8

افتتحت مجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING أكبر نافورة راقصة في مصر بمشروع Nyoum October، وذلك خلال احتفالية ضخمة أحياها الفنان أحمد سعد بحضور مسئولي الشركة وعملاء المشروع.

قال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING، إن المجموعة لا تنفذ مشروعات تقليدية أو مجرد وحدات سكنية ولكنها تؤسس لحياة متكاملة التفاصيل في مشروعاتها، وبجانب تنفيذ وحدات متنوعة فإن الشركة تركز على أسلوب حياة مختلف للعملاء داخل مشروعاتها، وهو ما يعد أحد محاور استراتيجية عملها الجديدة التي تعكف على تنفيذها حاليا.

وأضاف أن مشروع Nyoum October نموذج للحياة المتكاملة بكافة تفاصيلها، فالمشروع يضم وحدات سكنية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية لتوفير احتياجات عملاء المشروع، بالإضافة إلى جزء ترفيهي يضم مكونات مختلفة أبرزها أكبر نافورة راقصة في مصر وحمامات سباحة ولاند سكيب ونادٍ اجتماعي ومدارس دولية، وهي حزمة أنشطة وخدمات مختلفة تجعل المشروع نموذجًا متكاملًا.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة Ghesa الأسبانية لتنفيذ أكبر نافورة راقصة في مصر بأعلى معايير الجودة والجمال، وهي شركة تمتلك خبرة وسابقة أعمال قوية في مجالها، حيث يصل ارتفاع تلك النافورة لـ25 مترًا ، وتضم 9 آلاف متر مربع من المياه، ومع تشغيل النافورة أصبحت قيمة مضافة لجمال وروعة مشروع Nyoum October.

- Advertisement -

وأكد أن الجانب الجمالي والترفيهي جزء أساسي من مشروعات المجموعة، كما أن الشركة تركز على تنفيذ كل ما هو غير تقليدي ومختلف لعملائها في مشروعاتها المختلفة، مع تنفيذ مكونات مشروعاتها بأعلى معايير الجودة وبالتعاون مع شركاء نجاح مميزين.

ولفت إلى أن تشغيل النافورة يعد جزءًا من استراتيجية الشركة لتشغيل الجزء التجاري بالمشروع بحيث يكون وجهة للعملاء الباحثين عن تجربة تسوق مميزة، بالإضافة إلى رفع نسبة الإشغالات بالجزء السكني بالمشروع، والحفاظ على حيوية المكان.

وأوضح أن مشروع Nyoum October يقع على مساحة 1.3 مليون متر مربع، وتم الانتهاء من تنفيذ 60% من إنشاءات المشروع، كما تم تسويق حوالي 70% من المشروع، وهو مشروع سكني تجاري إداري يضم وحدات بمساحات متنوعة، مشيرا إلى أن المشروع يضم 1861 شقة سكنية و1428 فيلا سكنية، و794 محلًا تجاريًا و48 مكتبًا.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 32 وحتى 332 مترًا مربعًا، والفيلات بمساحات تتراوح بين 105 وحتى 744 مترًا مربعًا، كما تتراوح مساحات الوحدات التجارية بين 26 وحتى 168 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 60 وحتى 1776 مترًا مربع، حيث تقدم الشركة مساحات متنوعة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء.

ولفت إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة منها ناد اجتماعي وحمامات سباحة، وهايبر ماركت، وكافيهات ومطاعم ومولات تجارية، و3 مدارس دولية ومسجد وناد رياضي وجراج سيارات ولاند سكيب بمساحة كبيرة، وعيادات طبية ومستشفى مما يجعله نموذجًا للحياة المتكاملة.

التعليقات مغلقة.