جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مصطفى محسن رئيس مجلس الإدارة : إمباير ستيت تطلق مشروع “سيان” بمزايا غير مسبوقة

أطلقت شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري مشروعها المميز “سيان” بمدينة رأس سدر، على مساحة 14 فدانًا في أحد أكثر المواقع المميزة بالمدينة.

قال المهندس مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن العديد من المزايا التنافسية التي تتناسب مع العملاء المستهدفين والباحثين عن الموقع المميز والمناخ المستقر والمشروع المتكامل، حيث يتميز المشروع ببعده 100 دقيقة فقط عن القاهرة، كما يمكن للعميل قضاء عطلاته الصغيره في مكان هادئ خلاب في سيان-رأس سدر.

- Advertisement -

وأضاف أن المشروع إضافة لسابقة أعمال “إمباير ستيت”، ويحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة، ويلبي احتياجات شريحة أكبر من العملاء الباحثين عن سكن سياحي بمزايا السكن الأول، كما تستهدف الشركة تنفيذ مشروع بجودة مشروعاتها السابقة وفي نفس الوقت يتواكب مع التطورات في السوق العقاري، لافتا إلى أن الشركة قررت أن تكون من أوائل الشركات التي تتجه للاستثمار في رأس سدر.

وأشار إلى أن الشركة تقدم تسهيلات في السداد للعملاء تتناسب مع القدرة الشرائية، حيث يضم المشروع استديوهات وشاليهات بمساحات متنوعة، وتتضمن أنظمة السداد المتاحة مقدم منخفض وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، مما يجعل قيمة القسط الشهري تتناسب مع العملاء، ويتم تسليم الاستديوهات كاملة الفرش والتشطيب والتكييف وجاهزة للسكن الفوري.
وأوضح أن المشروع متكامل المرافق، وتم تنفيذ نحو 20% من المشروع قبل بدء تسويقه، مما يعكس موقف مالي قويًا ويعزز ثقة العملاء في الشركة، ويحتوي المشروع على 473 وحدة بمساحات مختلفة ما بين توين هاوس وشاليهات واستديوهات.
كما يضم المشروع بحر رملي 100%، و4 حمامات سباحة وفندق 4 نجوم، وكايت سيرفنج وألعاب شاطئية ومنطقة ألعاب للأطفال وكافيهات ومطاعم، مما يجعل المشروع متكامل الخدمات وصالح للإقامة طوال العام.

التعليقات مغلقة.