جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

«أرابيسك للتطوير» تتوسع بـ 5 أفرع جديدة ضمن خطتها الاستراتيجية الفترة المقبلة

0

تستهدف شركة أرابيسك للتطوير العقاري التوسع فى سلسلة فروع داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة، لإفتتاح مقرات مبيعات جديدة لها بالقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر والشروق، بالإضافة لافتتاح فرعين بالكويت والسعودية، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة تستهدف فتح هذه المقرات الجديدة، لمواكبة التوسعات فى مشروعات الشركة، حيث تدخل الشركة فى العديد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة بالمدن الجديدة.

وأكد أن الشركة تستهدف التوسع فى محفظة مشروعاتها على مستوى المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة، حيث حصلت الشركة على أراض بمدينة السادس من اكتوبر لإقامة كمبوند عليها، كما حصلت الشركة على مشروعات جديدة أخرى بمدينة الشروق، وتستهدف الدولة الحصول على المزيد من الأراضى لمواكبة ختطها التوسعية خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وأضاف الوزير أن افتتاح هذه المقرات في إطار خطة الشركة للتوسع في نقل كافة خدماتها إلى مدن جديدة للوصول إلى العملاء على مستوى المدن الجديدة، موضحا أن الشركة لديها خطة واضحة ومحددة قائمة على عدة محاور يأتي من ضمنها افتتاح فروع جديدة.

وأشار إلى أن الخطة التوسعية للشركة قائمة على عدة محاور استراتيجية أهمها، التوزيع المناسب للفرع بما يحقق الانتشار وتغطية مناطق أكبر تتوافر بها القدرة الشرائية ويحتاج العميل لمحفظة مشروعات كبرى مطروحة أمامه للاختيار من بينها، وهو ما توفره شركة أرابيسك للتطوير بمحفظة المشروعات التي تمتلكها.

وأكد أن التوسع الداخلي للشركة هو بداية للتوسع الخارجي لها بالكويت والسعودية الفترة المقبلة، ودعم خطة الدولة لتصدير العقار بالخارج، لافتا إلى أن خطة الشركة التوسعية داخليًا وخارجيًا هي خطة مدروسة وتتم وفق دراسات سوقية مميزة.

التعليقات مغلقة.