جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

الجمعة المقبلة.. “روبي” و “رودج “يحييان أقوى حفلات الصيف في نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة

0

استمرارًا لنجاح فاعليات افتتاح نورث سكوير مول الحفلات المميزة التي تنظمها كونسل ماسترز، أعلنت الشركة عن إقامة حفل غنائي كبير للنجمة روبي في نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة يوم الجمعة المقبلة، وسيشارك الحفل الدي جي رودج الشهير. ومن المتوقع ان تحقق الحفلة نجاحًا باهراً وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تنظيم حفل الفنان عمرو دياب.

- Advertisement -

ويعد “نورث سكوير مول” أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومباشرة علي الكورنيش. كما يضم نورث سكوير مول الكثير من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية. كما يضم الكثير من محلات التجارية التى تخدم المواطن المصري و توفر للسائح خبرة التنزه والاستمتاع بجو الساحل الشمالي.

ومن المتوقع ان تغني روبي باقة من اجدد اغانيها وعلى رأسها اخر اصداراتها “نمت ننة”، التي استطاعت ان تحتل تريند السوشيال ميديا منذ طرحها وحققت نجاح جماهيرى كبير بمجرد طرحها على موقع يوتيوب وبلغت نسبة مشاهدتها حتى الأن الى 8 مليون مشاهدة وتعاونت فيها مع الشاعر عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها ولحنها وهى من توزيع توما وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج خالد مختار.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.